الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:02

عرابة يفوز على هبوعيل هرتسليا

من ابراهيم ابو
نُشر: 08/11/08 17:51

حقق فريق هبوعيل عرابة عصر اليوم ( السبت) فوزاً مهماً ومقنعاً على فريق هبوعيل هرتسليا (1-0) ضمن مباريات الدرجة الاولى المنطقة الشمالية الاسبوع السابع ، وقد سجل هدف عرابة الوحيد منير علي في الدقيقة 79 من عمر المباراة.
فريق هبوعيل عرابة كان الفريق الافضل طيلة دقائق المباراة ووصل لعدة فرص عن طريق المهاجمين رفي كوهين ورغيب برانسي الا ان العب الدفاعي منع من تسجيل اهداف اخرى لفريق الاخوة عرابة .



هذا الفوز منع فريق الاخوة عرابة الحفاظ على تربعه على عرش لائحة الدرجة الاولى المنطقة الشمالية بعد مباريات الاسبوع وبرصيد 15 نقطة .
رغيد برانسي مهاجم فريق الاخوة عرابة قال :" لعبنا مباراة كبيرة وحققنا فوز مهم في مباراة صعية للغاية ، الفريق المحلي اعتمد على لعب دفاعي الامر الذي صعب علينا تسجيل المزيد من الاهداف، في مباراة قدمنا بها من افضل عروضنا هذا الموسم كان مهم بالنسبة لنا تحقيق الفوز والمحافظة على المرتبة الاولى قبل ان نخرج الى استراحة مباريات الدرجة الاولى لمدة اسبوعين ".

واضاف:" كلي امل ان نستغل الاسبوعين القادمين خلال الاستراحة من خلال تدريباتنا في سبيا ان نحسن وندعم من اخطائنا وقدراتنا في سبيل ان نبقى نحافظ على المرتبة الاولى التي تقودنا للدرجة الممتازة ، مبروك للادراة واللاعبين والجمهور العرابي العريق ".



مقالات متعلقة