جامعات / مدارسStudents

مجد الكروم: عودة طلاب الإبتدائيات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجد الكروم| عودة طلاب المدارس الابتدائية إلى مقاعد الدراسة وبحضور شبه مكتمل

كان الحضور شبه كامل في المدارس الابتدائية الثلاث في البلدة (السلام والمتنبي وعمر بن الخطاب) 


افتتحت مدارس مجد الكروم الابتدائية ابوابها صباح اليوم الاحد لطبقات الصفوف الاولى حتى الرابعة، ووفقًا لتوصيات وزارتي الصحة والمعارف حيث كان الحضور شبه كامل في المدارس الابتدائية الثلاث في البلدة (السلام والمتنبي وعمر بن الخطاب) .

وعن افتتاح السنة الدراسية تحدث الينا مدير مدرسة السلام المربية نجيبة سرحان - ام باهر قائلة:"الحمد الله أفتتحنا أبواب المدرسة لعودة طلابها الى احضانها وكم كان حضورهم الشبة كامل يثلج الصدور رأينا الفرحة والبسمة على وجوههم مما يدل على أشتياقهم لمدرستهم ولمعلميهم . وفي مدرسة السلام سيتعلم الطلاب بمجموعات خمسة ايام في الاسبوع، لذا ستتوقف عملية التعلم عن بعد وسنعمل وفق البرنامج والتوقيت العادي للمدرسة. أما بالنسبة لطبقتي صفوف الخامسة والسادسة ستستمر عمليه التعلم عن بعد وفقًا للبرنامج والتوقيت الخاص بالتعلم عم بعد.
كذلك طلبنا ومنطالب من اولياء أمور طلاب الصفوف الاولى حتى الرابعة بتعبئة التصريح الصحي يوميًا للطالب عبر التطبيق webtop قبل ارساله للمدرسة ومن ثم ارسال الطالب مع كمامتين، زوادة، قنينة ماء من البيت وجميع لوازمه الخاصة به، والالتزام بالدوام اليومي في المدرسة".


المربية نجيبة سرحان

وأضافت مديرة المدرسة نجيبة سرحان:"توجهنا للاهالي وطالبناهم ان في حالة ظهور عوارض صحية على أبناءهم كالحمى والسعال الجاف المستمر، وضيق في التنفس، التهاب في الحلق رجاءً استشيروا طبيب العائلة وان لا يرسلوا ابناءهم للمدرسة حتى تتأكدوا من سلامتهم , فالمدرسة بطاقمها المهني تعمل جاهدة للمحافظة على صحة الطلاب وتوفير بيئة تعليمية صحية وسليمة وتطبيق جميع التوصيات من أجل التغلب على جائحة الكورونا والعودة الى الوضع الطبيعي".


المربي نزار زرقاوي

مدير مدرسة عمر بن الخطاب المربي نزار زرقاوي قال إنّ "نسبة حضور الطلاب فاجأ الجميع اذ كان حضور شبة كامل لكافة طلاب الطبقات من الاولى حتى الرابعة . وأضاف ان إدارة المدرسة عملك بكل جهودها على عودة طلابها بالشكل المطلوب ووفق تعليمات وزارتي الصحة والمعارف بهدف الحفاظ على سلامتهم".
وأضاف أنّ "مدرسة عمر بن الخطاب جهزت كافة طواقمها لعودة الطلاب للتعليم العادي بمجموعات وبالعمل على الحفاظ على تباعد ولبس الكمامات لكافة الطلاب بدون أستثناء من أجل تفادي اصابة احدهم او احد من الطاقم التعليمي اللذين خضعوا لفحوصات كورونا حيث جاءت كافة نتائج الفحوصوات سلبية مما بعث على الارتياح".
وقد قام رئيس المجلس السيد سليم صليبي وعضو المجلس المحامي يوسف مناع بزيارة تفقدية للمدارس والاطلاع على عودة الطلاب بالشكل المطلوب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكرومطلابمدارس