فنانين

جود عزيز تظهر بإطلالة مفاجئة بالهالوين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النجمة السعودية جود عزيز تظهر بإطلالة مفاجئة بعيد الهالوين


احتفلت الفنانة السعودية الشابة جود عزيز بعيد الهلع أو الهالوين وذلك من خلال إطلالة مميزة للغاية جذبت إليها الأنظار وتسببت في جدل حيث انتقد البعض احتفالها بالهالوين باعتبار أنه عيد أمريكي بالأساس ولا يمت للعالم العربي بصلة.

نشرت جود عزيز صور من خلال حسابها على إنستقرام وهي في زي أبيض يشبه الملائكة حيث أطلت بفستان أبيض مكشوف الكتف مع قفازات من الدانتيل حتى أن شعرها كان باللون الأبيض مع تاج من الفرو يشبه السحابة فوق رأس الملائكة.


جود عزيز

إطلالة جود عزيز تسببت في جدل كبير فعلى الرغم من إعجاب البعض بها لأن الإطلالة ككل كانت رائعة ومميزة إلا أن آخرون انتقدوها للاحتفال بالهالوين لأنه عيد أمريكي يحمل طابع وثني ولا علاقة له بالعالم العربي أو الإسلامي.

جود عزيز الهالوين
أضافت جود عزيز لإطلالة الملاك الخاصة بها أجنحة بيضاء مع مكياج اعتمدت فيه على ألوان صاخبة مثل الفضي والبنفسجي بجانب لمسات من الأزرق والأبيض كظلال للعيون مع رسمة بسيطة للعيون بعيدة عن التكلف.
لصنع هذه الإطلالة اعتمدت جود على خبرتها السابقة كعارضة أزياء وذلك قبل انتقالها لعالم التمثيل بشكل كامل، وبهذه الطريقة تمكنت من تنسيق إطلالة رائعة بعيداً عما يحيط بها من جدل.

من هي جود عزيز
الجدير بالذكر أن جود عزيز هي ممثلة سعودية شابة ولدت في يوليو 1994 في محافظة الخرج، وبدأت مسيرتها الفنية بالعمل كعارضة أزياء لكنها انتقلت إلى عالم الفن والتمثيل وكان أبرز أدوارها في الجزء الثاني من مسلسل العاصوف حيث قدمت شخصية إيمان زوجة ناصر.

تستعد عود عزيز للعمل في مسلسل بخور القصائد الجاري إنتاجه حالياً، وتتمحور أحداثه حول عدد من قصص الحب والعلاقات الرومانسية والمشاكل التي تواجه أي ثنائي داخل المجتمع الخليجي بخاصة عندما يكون الحرمان أحد أطراف المعادلة.

إقرا ايضا في هذا السياق: