أخبارNews & Politics

رابطة المهندسين والمعماريين العرب تلخص سنتين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رابطة المهندسين والمعماريين العرب تلخص سنتين من نشاطها وتنطلق بهيئاتها الجديدة


بُعيد سنتين ونيّف على انطلاق مشروع رابطة المهندسين والمعماريين العرب، تم عقد اجتماع لهيئتها العامة بيوم 29.10.2020 عبر منصة "زوم" بحضور غالبية أعضاءها.

افتتح الجلسة عضو الإدارة المهندس عمار أبو احمد مهنئا المحتفلين بالمولد النبوي ومشيدا بدور الرابطة وانجازات ادارتها الحالية على مدار السنتين الأخيرتين، شاكرا كل من تطوع من خلالها ايمانا بالفكرة وبأثرها الايجابي على مجتمعنا العربي الفلسطيني في الداخل. هذا وحث أبو أحمد المهندسين والمهنيين من مجال الهندسة والعمارة على الانتساب للرابطة لتدعيم ركائزها ولمزيد من التواصل والتشبيك بين جمهورها للعمل سوية على قضايا تخص مهنتهم ومستقبلهم.
القسم الثاني من الجلسة شمل عرض مفصل لسنتين من نشاط الرابطة قدمه عضو الإدارة المهندس حنا حوراني حيث تخلله عرض للمحطات الأساسية في سيرورة تأسيسها وتنظيم صفوفها كما وعرض شرائح لعشرات النشاطات والجولات المهنية والندوات المميزة التي نظمتها إدارتها الحالية بعمل جماعي دؤوب ومميز أبهر الحضور بكثافته وتنوعه وكان أهمها مؤتمر الرابطة السنوي الأول الذي حضره ما يزيد عن 400 مشارك. اختتم المهندس حوراني عرضه بشكر أعضاء الإدارة في الدورة الحالية مشيدا بجهودهم وأفكارهم المبدعة والخلاقة وبالإنجازات التي أثمرها نشاطهم التطوعي في قيادة عمل الرابطة.
خصصت محطة شكر وتكريم قدمها عضو الإدارة زياد ابو عقل حيث منح شهادات شكر وتقدير لأعضاء الادارة في الدورة السابقة متمنيا لهم دوام العطاء المهني المبدع.
في ختام الجلسة تم انتخاب هيئات إدارة ورقابة جديدة للرابطة كما وفتح باب التداول والحوار بين الأعضاء والتي تم من خلالها تقديم توصيات وأفكار لنشاطات مستقبلية للإدارة حديثة العهد.

كلمات دلالية