الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

طرعان: المدرسة التكنولوجية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

كل العرب
نُشر: 31/10/20 14:16,  حُتلن: 17:55

بأجواء من المحبة،التسامح والتآخي احتفل طاقم المدرسة التكنولوجية في طرعان وطلابها بذكرى المولد النبوي الشريف. وجاء في بيان صادر عن المدرسة:"بإشراف مركّز التربية الإجتماعية الأستاذ محمد جابر، نظمت المدرسة صباح اليوم الأربعاء حفلاً إحياءً لذكرى مولد النبي محمد أطهر خلق الله، والذي وصفه الله سبحانه بأجمل العبارات والكلمات(وإنك لعلى خلقٍ عظيم)".



وزاد البيان:"أُفتتح الحفل صباح اليوم على أنغام الأناشيد الدينية، ومدائح الرسول الكريم، وشمل إستقبالاً للطلاب والمعلمين من قبل طاقم المدرسة وتقديم بطاقات المعايدة والحلوى لهم، وتهنئتهم بهذه الذكرى العطرة والتى تصادف يوم غدٍ الخميس 29/10/20 ( 12 ربيع الأول 1442).

وتلاها فعاليات عديدة ،منها تقديم سلسلة محاضرات للطلاب من قبل إمام مسجد صلاح الدين الأيوبي الشيخ عبد المعطي نصار، والذي عبر عن رسالة المحبة التي أوصى بها الرسول الكريم ولغة الإنسانية والمحبة والرحمة التي تحلى بها، وشملت الفعاليات أيضاً دروساً تعريفية عن حياة الرسول وسماته الطيبة، ومشاهدة أفلام عن سيرته النبوية".

وأضاف البيان:"دعى مدير المدرسة المربي علي زكي عدوي الطلاب إلى تذويت معاني الرحمة والتسامح والمحبة التي يحتاجها مجتمعنا في هذه الأيام، وتضرع إلى الله أن يرفع عنا الوباء، وأن ينعم الله على الأمة جمعاء باليمن والخيرات.
وقدّم التهاني القلبية الحارة والتبريكات للأمة الإسلامية عامة، وطاقم المدرسة وطلابها وأهاليهم خاصة، مستذكراً معاني هذه الذكرى الطيبة، وشدد على الإقتداء بصفات النبي محمد.
وقدم شكره لطاقم المدرسة على تفاعلهم بين الطلاب في إحياء هذه الذكرى، ولمركّز التربية الإجتماعية الأستاذ محمد جابر على إشرافه لمثل هذه الفعاليات الهادفة"، الى هنا البيان. 

مقالات متعلقة