جامعات / مدارسStudents

مدرسة السلام كابول: انتخابات محوسبة لرئاسة مجلس الطلاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة السلام الشاملة كابول: انتخابات محوسبة لرئاسة مجلس الطلاب

وصل الى موقع كل العرب البيان التالي:" نتيجة الظروف الراهنة ، والتزاما بتعليمات وزارة الصحة ووزارة المعارف ، والتعلم عن بعد بسب ازمة فيروس كورونا المستجد . وتحت شعار " منفصلون ولكن منعزلون " . وبأجواء تملؤها الروح الرياضية والاخلاق العالية ، ويسودها التشجيع ، الحماس والتاخي.شهدت مدرسة السلام الشاملة (الشرقية ) يوم الثلاثاء الموافق 2710/2020 , انتخابات محوسبة لمجلس الطلاب عن طريق موقع المدرسة " رمز لكل طالب " ، وبعد اسبوع من الحملات الانتخابية المحوسبة والتي من خلالها سعى المرشحون على عرض افكارهم وبرامجهم الانتخابية.
تنافس على هذا المنصب :
* الطالب نور عصفور - الثامن 1
* الطالب عمران طه - الثامن2
* الطالبة سهام الحاج - الثامن 3
* الطالبة رؤى ريان - التاسع 3
* الطالبة حلا ريان - التاسع 4
* الطالب عبد طه - العاشر 1
* الطالبة سندس ريان - العاشر 2


واضاف البيان:" وعند انتهاء عملية الاقتراع مباشرة ظهرت النتائج بسرعة ودقة ، واظهرت تقنية الانتخابات المحوسبة عدد الطلاب المشاركين في عملية الانتخاب مع عدد الاصوات ، وافرزت التقنية النتائج وعرضها مع رسوم بيانية.
- مركز التربية الاجتماعية في المدرسة الاستاذ فياض سعدة الذي اشرف على عملية الحملة الانتخابية وتنظيمها . اعلن النتائج النهائية ، معلنا فوز الطالبة رؤى ريان من الصف التاسع " 3" برئاسة المجلس الطلابي ، والطالب عبد طه من الصف العاشر "1 " بمنصب النائب".
وتابع البيان:" ان هذه الانتخابات جاءت تعزيزا لدور ومكانة القيادة الطلابية في المدرسة ، وتفعيل اليات عمل محوسبة وتجهيزات مسبقة لمواكبة عملية الانتخاب ، وشكرا لكل زميل وزميلة ، طالب وطالبة في مساهمتهم لانجاح هذا اليوم الانتخابي الديمقراطي. مبروك للجميع.
* مدير مدرسة السلام الشاملة (الشرقية ) الاستاذ عمر ريان :
الزملاء والزميلات ، الطلاب الاعزاء ، اهنىء انفسنا كمدرسة شاملة بالعرس الديمقراطي،حيث جرىفيه انتخاباعضاء مجلس ، ورئيسة المجلس الطلابي الطالبة رؤى ريان . اتمنى لهم النجاح واملنا ان يكون المجلس الطلابي فعال لخدمة الطلاب والمدرسة. تحية لمركزي التربية الاجتماعية على مجهودهم الكبير في انجاح الفعاليات اللامنهجية.
شكرا لكم وبارك الله فيكم.
* مدير الاعدادية في الشاملة الاستاذ زاهر ابراهيم :
نثمن جهود مركزي التربية الاجتماعية في المدرسة ، الهيئة التدريسية، الطلاب والمجلس الطلابي ، في عملهم على انجاح هذا اليوم الانتخابي المحوسب والمميز . نتمنى لهم المزيد من العمل الدؤوب والمثابرة ، والتعاون المشترك لخدمة المدرسة وطلابها.
شكرا لكم على الروح الرياضية التي سادت الحملة الانتخابية وعملية الانتخاب .
مبروك لرؤى ريان رئاسة المجلس الطلابي ، مبروك لعبد طه منصب للنائب بالنجاح والى الامام". بحسب البيان.

كلمات دلالية