الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

كعبية طباش حجاجرة: جولة عمل تفقدية لمشروع انبوب الصرف الصحي

كل العرب
نُشر: 29/10/20 18:39,  حُتلن: 19:02

وصل الى "كل العرب" البيان التالي:"قام رئيس المجلس المحلي، كعبية طباش حجاجرة السيد رافع حجاجرة، ومدير عام اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو السيد اياد نعمة بجولة عمل تفقدية في مواقع تنفيذ مشروع "انبوب الصرف الصحي المجمع الرئيسي كعبية" الموجود في مراحله النهائية، والذي تقدر ميزانية تنفيذه ب 9 ملايين شيكل تقريبا. وقد شهدوا جميعا اعمال تعبيد الشوارع حيث تم الانتهاء من العمل على مد الانابيب".


خلال الجولة

وتابع البيان:"يذكر انه في بداية الشهر القادم سوف يبدأ العمل في تنفيذ مشروع "محطة الضخ الرئيسية للصرف الصحي الكعبية"، ومن المتوقع، وحسب الخرائط، فانه بعد سنة ونيف سوف يتم الانتهاء من توصيل كل البيوت في الكعبية بشبكة الصرف الصحي، مما يعتبر خطوة كبيرة وهامة للغاية لراحة ورفاهية وصحة المواطنين وتطوير البنية التحتية في القرية باتجاه المستقبل الواعد. ويقول المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، اياد نعمة: "ارسل، من هنا، شكري وتقديري، لرئيس المجلس المحلي والطاقم المرافق، الذين عملوا يدا بيد مع طاقم اتحاد المياه بتعاون كامل، من اجل التغلب على العقبات والحصول على التواقيع والرخص من اجل تنفيذ هذا المشروع الهام لاهلنا في الكعبية".
واضاف المدير العام:" اود هنا ان اذكر بالخير انجاز قسم الهندسة في اتحاد المياه والقائم عليه المهندس طارق الحاج، الذين عملوا مع مدير شركة خمايسة للمقاولات محي خمايسة ومراقب المشروع نايف حكروش، بمهنية عالية"، الى هنا البيان. 

مقالات متعلقة