السلطات المحلية

نائب رئيس بلدية طمرة يرد على "محامون"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نضال عثمان نائب رئيس بلدية طمرة ردًا على (محامون): أعمل من دون أجر ولا يضرني ما قاموا بنشره

 انتخبت نائبا للرئيس (بدون معاش) بعد ال انتخابات البلدية الأخيرة اي في بداية العام 2019 ومنذ انتخابي لم يصلني اي توجه 

قبل عدة أشهر توجهت الي جمعية محامون من اجل ادارة سليمة ونبهوني مشكورين حول ضرورة تقديم التصريح ولكن في خضم العمل والضغط الكبير في أزمة الكورونا وغيرها لم يتسن لي التقديم
التزمت بتقديم تبرع للجمعية بمبلغ 3000 شاقل وهذا واضح في الاتفاق المرفق

- المحامي نضال عثمان، نائب رئيس بلدية طمرة


عقّب المحامي نضال عثمان، نائب رئيس بلدية طمرة، على ما ورد في بيان جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة" حول إلزامه بتقديم "تصريح عن الأملاك بعد التقاعس لنحو سنتين"، بحسب الجمعية، حيث أكّد عثمان أنّه:" ملتزم بالتقديم ولم امانع بالتقديم" ونوّه الى أنّه:"لا يضرنه ما قاموا بنشره وتعميمه فانا على ثقة بما اعمل وما اقدمه لبلدي وأهلها وانا حتى اليوم اقوم بعملي كنائب رئيس بكل مهنية وامانة ولا اتقاضى اي اجر".


المحامي نضال عثمان

وقال المحامي نضال عثمان:"تعقيبا على ما جاء بالنشر حول الزامي كنائب الرئيس بتقديم تصريح حول املاكي، فأنا طبعا ملتزم بالتقديم ولم امانع بالتقديم. انا انتخبت نائبا للرئيس (بدون معاش) بعد الانتخابات البلدية الأخيرة اي في بداية العام 2019 ومنذ انتخابي لم يصلني اي توجه لا من وزارة الداخلية ولا من اي جهة بخصوص واجب تقديم التصريح حول الأملاك.

قبل عدة أشهر توجهت الي جمعية محامون من اجل ادارة سليمة ونبهوني مشكورين حول ضرورة تقديم التصريح ولكن في خضم العمل والضغط الكبير في أزمة الكورونا وغيرها لم يتسن لي التقديم. بعدها قدموا التماس للمحكمة بهذا الخصوص وقد اتفق ضمنه بتقديم التصريح عن الأملاك حتى 18/11/2020 ولم يمر موعد التقديم المتفق عليه. 
بالإضافة فقد التزمت بتقديم تبرع للجمعية بمبلغ 3000 شاقل وهذا واضح في الاتفاق المرفق.
لا يضرني ما قاموا بنشره وتعميمه فانا على ثقة بما اعمل وما اقدمه لبلدي وأهلها وانا حتى اليوم اقوم بعملي كنائب رئيس بكل مهنية وامانة ولا اتقاضى اي اجر بل وبالعكس فأنا امول من جيبي وعلى حسابي مصاريف سفري وغيرها التي اتكلف بها خلال تأدية مهامي"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق: