أخبارNews & Politics

ليفي وجامزو يشيدان بتعيين ب. نحمان أش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليفي وجامزو يشيدان بتعيين البروفيسور نحمان أش مديرًا لمغين يسرائيل


أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي البيان التالي:" أصدر مدير "مغين يسرائيل" ومدير عام وزارة الصحة بيانًا جاء فيه: "وافق البروفيسور روني جامزو على متابعة عمله مديرًا لـ"مغين يسرائيل" حتى 13.11.2020، وذلك بعد قرار تعيين البروفيسور نحمان أش مديرًا لـ"مغين يسرائيل" على أن يعمل بالتوازي مع جامزو الذي سيرافق المدير الجديد حتى تمكينه من هذه المهمة، وبعدها سيعود لإدارة مستشفى إيخيلوف".

البروفيسور نحمان أش - تصوير: دافنا جازيت
وتابع البيان:"وقال البروفيسور روني جامزو: "نحن في مرحلة حاسمة ومليئة بالتحديات، لا سيّما وأننا نحاول العودة لل حياة الطبيعية في زمن الكورونا، في الوقت الذي ينتشر فيه الوباء ونسلّط فيه الضوء على عشرات المسارات المركّبة والمعقّدة في مئات البلدات في البلاد.
إنني مسرور لاختيار البروفيسور نحمان أش ليكون مسؤولا عن ملف الكورونا في الفترة القادمة، وسأستمر بالمساعدة حتى بعد انتهاء فترة العمل بالتوازي، لتقديم المشورة والتجاوب مع كافة المطالب لأجل الدولة".
بدوره، قال مدير عام وزارة الصحة، البروفيسور حيزي ليفي: "أشعر بالرضا عن هذا التعيين والاختيار المهني لشخص عمل كثيرًا في مجال جودة الطب وإدارة مجالات الطب والصحة. البروفيسور أش عمل كثيرًا مؤخرا في مجال الكورونا والتجديدات العلمية ومعالجة المرضى، وكان عضوًا في لجان عدّة تابعة لوزارة الصحة ولديه خبرة واسعة، وسنعمل معًا بإدارة وزير الصحة ولهدف واحد". 

إقرا ايضا في هذا السياق: