رياضة وشبابSports

هبوعيل إكسال يواجه الوحدة كفرقاسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل إكسال يخوض مباراة بيتية ثانية متتالية بلقاء الوحدة كفرقاسم


يخوض فريق هبوعيل عماد إكسال مباراة بيتية ثانية متتالية بإستقباله ضيفه فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم، مساء يوم الإثنين في تمام الساعة السابعة والربع على إستاد العفولة، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الممتازة.

وفي آخر مباراة له قبل قرار الإغلاق، والذي شمل إيقاف المباريات في الدرجتين العليا والممتازة، تابع فريق هبوعيل عماد إكسال نجاحاته بفوز بيتي على ضيفه فريق هبوعيل عكا بهدفين مقابل لا شيء.
وحتى الآن، لم يتعرض الفريق الكسلاوي إلى الخسارة، بإشراف الطاقم المهني، المؤلف من المدرب أليران حوديدا ومساعديه حسام أبو صالح وموطي كريسبيل، ليرفع الفريق الكسلاوي رصيده إلى تسع نقاط، من فوزين وثلاثة تعادلات. وقد طبخ أمير لافي هدف السبق لزميله دين ميموني، ثم أضاف نفسه الهدف الثاني بعد تحضير جيد من تيمور أفيطان وعزز رانين آرياس الثالث.
وقال رئيس الإدارة الكسلاوية بهاء خليل إن قرار إيقاف المباريات يضر بفريقه مهنيا ويمس به ماديا، في ظل إلتزامات تجاه اللاعبين والمدربين. وتابع أن فريقه حقق سلسلة من النجاح هذا الموسم، وأن موقفه يعارض إيقاف اللعب، متمنيا العودة في أسرع وقت ممكن. أما مساعد المدرب حسام أبو صالح، فقال إن القرار غير منصف، خاصة أننا ما زلنا في بداية الموسم، وسيؤثر كثيرا على اللاعبين ولياقتهم البدنية، بغض النظر أنن يتسبب أيضا بإيقاف إندفاعة فريقه المهنية.

إقرا ايضا في هذا السياق: