أخبارNews & Politics

مبادرات إبراهيم توجّه رسالة لرئيس بلدية اللد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مبادرات إبراهيم توجّه رسالة لرئيس بلدية اللد بشأن عائلات يشتبه بتورط أبنائهم بحوادث جنائية


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن جمعية "مبادرات إبراهيم" حول توجّه الجمعية برسالة لرئيس بلدية اللد بشأن قراره بحق عائلات يشتبه بتورط أبنائهم بحوادث جنائية. وجاء في البيان:"تعقيباً على نية بلدية اللد بنشر أسماء العائلات التي توّرط أبنائها في حوادث إطلاق نار واتخاذ خطوات إضافية ضدهم مثل طردهم من المدينة، والتوقف عن توفير خدمات بلدّية للعائلات وفرض مخالفات كبيرة وتنفيذ خطوات قاسية تصل الى طرد هذه العائلات من المدينة، أرسل الدكتور ثابت أبو راس وأمنون بئيري سوليتسيانو، رسالة الى رئيس بلدية اللد يئير رفيفو وكتبا فيها:""التهديد بالعقاب الجماعي ووصم عائلات كاملة بسبب انتمائهم الى عائلة فيها مجرمين، هي خطوة شديدة وعنيفة وغير قانونية. النشاط القاسي الذي تنوي البلدية انتهاجه، يشجع التصورات النمطية والشمولية ومن الصعب الامتناع عن التفكير بأن البلدية ما كانت تتصرف بهذا الشكل لو دار الحديث حول مجرمين يهود".


 الدكتور ثابت أبو راس وأمنون بئيري سوليتسيانو

وأضافا في رسالتهما: "الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين هي ليست حسنات حسب اختيار البلدية. كما وأن تنظيم البناء والبنى التحتية وخدمات الماء والكهرباء غير متعلقين بتصرف الافراد او العائلات. على البلدية تنفيذ خدماتها كما يتوجب عليها"
وطالبت جمعية مبادرات إبراهيم من رئيس البلدية بالتوجه الى الشرطة ومطالبتهم بمكافحة الجريمة وجمع كل الاسحلة غير القانونية، كما ورد  في بيان مبادرات ابراهيم.

إقرا ايضا في هذا السياق: