أخبارNews & Politics

جلسة عمل بين مياهكم والدائرة المالية في سلطة المياه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جلسة عمل بين مياهكم والدائرة المالية في سلطة المياه


وصل إلى كل العرب بيان صادر عن مياهكم - اتحاد قرى الجليل الاسفل للمياه والصرف الصحي، جاء فيه ما يلي:"عقدت في مكاتب الادارة في اتحاد مياهكم، اليوم الاثنين، جلسة مهنية مع مدير دائرة الحسابات في سلطة المياه، رام ليفي، والوفد المرافق له، ربيع اغبارية وايتان فيسبويم، وتم استقبالهم في مكاتب الادارة في كفركنا، مدير عام مياهكم، صلاح نصار، وأجريت جولة ميدانية في المنشآت الهندسية، من بينها محطة الضخ الغربية، أنبوب التجميع القطري ومعمل معالجة مياه الصرف الصحي، الشجرة".


وتابع البيان:" قال مدير عام مياهكم، صلاح نصار في نهاية الجلسة:" نحن سعداء جدا في استقبالكم هنا في اتحاد مياهكم للاطلاع على مستوى الخدمات والمشاريع ال محلية والقطرية التي تنفذ، ففي نهاية الامر انتم ونحن نسعى الى هدف واحد، وهو تعزيز مستوى الخدمات، ورفاهية المواطن".
وأردف البيان:" من جانبه قال مدير الدائرة المالية في سلطة المياه، رام ليفي:" انها فرصة جيدة التواجد هنا في الجليل الشرقي والاطلاع على حجم المشاريع، لقد عرفتكم من خلال الطلبات العديدة التي تصلني تباعا الى مكتبي، والان استطيع ان اثني على عملكم الممتاز في تنفيذ المشاريع، الادارة الحكيمة ونسب الجباية العالية اضافة للادارة المهنية للمنشآت الهندسية. هذا وقدم مدير الدائرة المالية في الاتحاد، ادهم نصار، شريحة عرض بين فيها حجم الاستثمار خلال 10 سنوات منذ اقامة الاتحاد والتي وصلت الى 271 مليون شيكل، وفاقت ثمن البنية التحتية التي تسلمها الاتحاد من السلطات المحلية والتي قدرت حينها ب 170 مليون شيكل، كما عرض مدير الدائرة المالية، خطة الاستثمار الخماسية حتى عام 2025 والتي تبلغ 361 مليون شيكل".
واختتم البيان:" شارك في الجلسة طاقم اتحاد مياهكم، مهندس الاتحاد، شادي خوري، مدير قسم الحسابات، ادهم نصار، مدير قسم المياه، احمد عواودة، مدير قسم الصرف الصحي، سالم سليمان، مدير شعبة الاستهلاك، أمل شلبية ومديرة ديوان المدير العام، شيرين ابو داهود". بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مياهكم