فنانين

ما الذي يجمع شيرين وراغب علامة؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ما الذي يجمع شيرين عبد الوهاب وراغب علامة؟


صرّح النجم اللبناني راغب علامة خلال لقاء أجراه مع الاعلامي علي ياسين على قناة الجديد عن رغبته بتقديم “ديو” غنائي مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، حيث  تجاوبت الأخيرة سريعاً مع دعوة السوبر ستار لتقديم ديو غنائي معها في الفترة المقبلة، وغردت عبر حسابها بموقع تويتر مؤكدة أنه شرف لها الغناء مع علامة.

شيرين عبد الوهاب غردت عبر منصتها الوحيدة بالسوشيال ميديا، ووصفت النجم اللبناني بلقبه المحبب “الدونجوان” وقالت: ميرسي يا دنچوان الوسط الفني، إنت حلو وكلامك حلو، وأكيد الغناء جنبك هيكون شرف كبير ليا.

وكشف راغب عن وجود أغنية ديو تناسب شيرين عبد الوهاب: لدي عشرات الأغنيات بجعبتي ولا اعلم من اين أبدأ بعد كورونا وأنتظر ما سيحصل معي، وبجعبتي أغان لكل المواسم عاطفية ورومانسية وديوهات.

وأضاف انه يريد ان يقوم بديو مع شيرين عبد الوهاب وقال: غنينا معا “قلبي عشقها” و”قولي حاجة” وهناك كيمياء بيننا وهناك اغنية جاهزة لا تلبق إلا لصوت شيرين الدافىء بل لشخصيتها المتمردة في بعض المواقف. وتابع: من الممكن ان تراني انا وشيرين هذه االمرة وممكن ان لا تركب وممكن ان تكون نجمة جديدة ومعروف كم ساعدت ناس مبتدئين في حياتي”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شيرين راغب علامة