السلطات المحلية

بلدية ام الفحم: تضيء بلديتها بشعار -إلا رسول الله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية ام الفحم: تضيء بلديتها بشعار -إلا رسول الله


أضاءت بلدية أم الفحم، مساء اليوم الأخد، واجهة بلديتها بشعار "إلا رسول الله" وذلك عشية لذكرى ميلاد الرسول الكريم، وتزامنًا مع الحملة الفرنسية التي تشنها الحكومة الفرنسية على الدين الإسلامي والرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

وجاء في بيان صادر عن بلدية أم الفحم:" عشية الاحتفاء بذكرى ميلاد الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، هذا الأسبوع، يطلع علينا وبتزامن عجيب وغريب، الرئيس الفرنسي ومعه الجوقة الإعلامية الفرنسية، بهجمة شرسة جديدة على شخص نبينا عليه الصلاة والسلام، المتمثلة بالرسومات الساخرة من شخصه الكريم، والتي لا تعبرّ إلا عن حقدهم وكراهيتهم لمحمد ولدين محمد، ليس إلا لأنه دين الحب ودين الرحمة ودين العدل ودين الإنسانية، ودين المستقبل، ودين البشرية جمعاء سيكون بلا منازع. وإلا فما مبرر حملات الكراهية وسموم الحقد التي ينفثونها في كل مرة على دين الإسلام والمسلمين وكتاب الله ونبي الله؟!".
واستنكرت البلدية في بيانها:" إننا نستنكر ونشجب ونبرأ إلى الله من هذه الهجمة الشرسة والإساءة الظالمة على نبينا وحبيبنا وسيدنا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم، وسيبقى نبينا، الرحمة المهداة، خطاً أحمرَ، لن نسمح بتجاوزه ولا بأي حال من الأحوال".

وأضافت البلدية:" إننا وبمناسبة ذكرى مولده صلى الله عليه وسلم نتقدم إلى أهلنا في ام الفحم وإلى كل المسلمين في ربوع الأرض، بالتهنئة العطرة، سائلين المولى عز وجل أن تعم الرحمة والعدل والخير والبركات في ربوع العالمين، وأن ينتقم الله من كل متجبر في الأرض ومن كل ظالم في الأرض ومن كل مستهزئٍ ساخرٍ من ديننا ومن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم".

كلمات دلالية