الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

زيدان يؤكد جاهزية ريال مدريد لخوض الكلاسيكو اليوم بمشاركة القائد راموس

حجاج رحال
نُشر: 24/10/20 02:34,  حُتلن: 14:05

يعمل زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على تجهيز فريقه لمواجهة الكلاسيكو ضد الغريم برشلونة، في إطار منافسات الجولة السابعة من الليجا، على ملعب الكامب نو، اليوم السبت.

وقال زيدان "كلاسيكو دون جمهور؟ نعلم ما سنجده في برشلونة، ملعب فارغ لكنه دائما ما يكون مميزا، من المهم أن نبدأ المباراة بشكل جيد".
وأضاف "راموس؟ هو قائدنا لكننا لن نجازف به، لقد تعافى وسيكون معنا، وهو على وشك أن يكون جاهزا بنسبة 100%".
وعن الخسارة ضد قادش وشاختار، أجاب "بدأنا بشكل سيئ وكان من الصعب علينا اللعب، ما نريده هو التحضير لمباراة برشلونة، علينا أن نتقبل الأمور حين لا تسير بشكل منتظم، لكن من المهم أن نظهر قوتنا".
وأوضح "أنا لست ضحية أو أي شيء، كل مباراة لها تاريخها، الشيء الجيد في كرة القدم هو أنه يمكنك تغيير الموقف بسرعة، يجب التفكير بشكل إيجابي".
وأردف "لطالما كنت أنتقد نفسي، لكننا نعلم أنه يمكننا جميعًا تغيير الأشياء معا، وبعد الهزيمة معظم النقد بالنسبة لي أمر طبيعي، لا أعيش على الماضي، والمهم هو ما سيأتي، نريد أن نلعب مباراة جيدة".

وعن دعم رئيس النادي، علق "لاحظت دعم الجميع، هؤلاء اللاعبون جعلوني أفوز بأشياء كثيرة، سأظل دائما حتى الموت معهم لأنهم يقاتلون، وعندما تسوء الأمور، يظهرون شخصيتهم وجودتهم، علينا أن نظهر ذلك أمام برشلونة".
وأتم "مستقبلي على المحك؟ هذا ما يُقال ولن أنكره، لكن ماذا تغير؟ العام الماضي قيل ذلك وحتى في ولايتي الأولى، ما علي فعله هو عملي ولا أهتم بالباقي، فالنتائج خير جواب".

مقالات متعلقة

Got