جامعات / مدارسStudents

رئيس المجلس المحلي بسمه طبعون يزور مدرسه الحلف الابتدائيه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس المجلس المحلي بسمه طبعون يزور مدرسه الحلف الابتدائيه


 قام رئيس المجلس السيد رائد زبيدات بجوله تفقديه لمدرسه الحلف الابتدائيه، لتعزيز سبل التعاون والشراكة بين اداره المجلس واداره المدرسه للرقي بمستوى المدرسه نحو مستقبل افضل . كان في استقباله مدير المدرسه الاستاذ كامل كعبيه .


ورافق الرئيس بزيارته السيد عبدو زبيدات مدير قسم المعارف والسيد  انور زبيدات مسؤول انتظام دوام الطلاب والسيد بلال رباح مدير قسم الخدمات النفسيه التربويه والسيد عاطف زبيدات مدير قسم الصحه في المجلس والسيد نضال بصول مدير قسم الشبيبه.

ثم قام الوفد بجوله تفقديه للصفوف التعليميه وغرفه الحاسوب الجديدة.
هذا وعرض مدير المدرسه كل  الانجازات التي توصلت اليها المدرسه بفضل مساعده ودعم المجلس المحلي برئاسه السيد رائد زبيدات ومنها ارتفاع عدد الطلاب الى 26 طالب في المدرسه وكذلك تظليل الساحات في اربعه مواقع مختلفه في المدرسه وكذلك انشاء غرفه حاسوب متطوره تم تدشينها برعايه رئيس المجلس ، وكذلك فتح نويديه للطلاب بعد ساعات الدوام .
واضاف مدير المدرسه قائلًا ، نسعى في المدرسه لتطوير التعلم وخاصه في ظل جائحه كورونا بمشاركه وزاره المعارف ممثله بمفتش المدرسه الاستاذ طارق جواميس ومفتش اللواء الاستاذ موسى حلف .
شكر رئيس المجلس اداره المدرسه على عملهم الدؤوب لرفع مستوى المدرسه ووعد بتقديم المساعدات اللازمه في جميع المجالات متمنيا للمدرسه المزيد من النجاح والتميز .

كلمات دلالية