رياضة وشبابSports

ميسي يتمنى شفاء رونالدو قبل لقاء برشلونة ويوفنتوس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ميسي يتمنى شفاء رونالدو قبل لقاء برشلونة ويوفنتوس ضمن دوري الأبطال


تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة عن منافسته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي، قبل المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. وقال ميسي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إن الشئ الواضح أنه عندما شارك كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد كانت المباريات مميزة".
وأوضح "المواجهات ضدهم دائمًا خاصة، لكن مع وجود رونالدو على أرض الملعب اكتسبوا أهمية خاصة، كان هذا في الماضي ونتطلع إلى تحديات اليوم". وتابع عن إصابة البرتغالي بوباء كورونا "الأربعاء قد يكون هناك هذا التحدي، ونأمل أن يكون رونالدو هناك، وسرعان ما يتعافى من كورونا".
وأضاف " مع رونالدو كانت وما زالت مبارزة خاصة ستظل إلى الأبد، لقد استمرت لسنوات عديدة وليس من السهل الحفاظ على هذه المستويات لفترة طويلة، كانت فرقنا متطلبة للغاية، ريال مدريد وبرشلونة، أقوى فريقين في العالم”.
واستكمل "التنافس على قدم المساواة لسنوات عديدة شيء سيبقى إلى الأبد، كانت المنافسة بيني وبين رونالدو جيدة جدًا على المستوى الشخصي وأعتقد أن الناس استمتعوا بها".
واختتم حديثه قائلا: "جماهير ريال مدريد وبرشلونة، ولكن بشكل عام جميع مشجعي كرة القدم، شهدوا عرضًا رائعًا، نأمل في منحهم المزيد من المشاعر". وقد تعرض رونالدو للإصابة بوباء كورونا المستجد، ويأمل يوفنتوس وميسي في لحاقه بالمباراة الذي أصبح صعباً بعدما ثبتت إيجابية عينته الثانية، إلا أن النادي الإيطالي مازال يتمسك بإجراء مسحة أخري، لحسم أمر مشاركته. 

إقرا ايضا في هذا السياق: