أخبارNews & Politics

اكسال: استقبال قائد سلطة الاطفاء والانقاذ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اكسال: استقبال قائد سلطة الاطفاء والانقاذ بحضور عدد من رؤساء السلطات المحلية

رؤساء السلطات ال محلية يقدمون شكرهم لرجال الاطفاء والانقاذ تقديرا لجهودهم باخماد الحرائق الاخيرة


جاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي:"استقبل مجلس اكسال المحلي برئيسه محمد رافع شلبي قائد سلطة الاطفاء والانقاذ، الجنرال ديدي سمحي، وقائد لواء الشمال نزار فارس ومستشار قائد سلطة الاطفاء كايد ظاهر، وذلك بحضور عدد من رؤساء السلطات المحلية في المنطقة. وهَدف اللقاء الى تقديم الشكر لجهاز الاطفاء والانقاذ على عمله الى جانب عرض مطالب وتحديات تواجهها بلدات المنطقة".

 

بداية، رحّب رئيس مجلس اكسال بقائد سلطة الاطفاء والانقاذ وقدّم باسمه وباسم كافة رؤساء السلطات المحلية الشكر والتقدير لرجال الاطفاء والانقاذ لعملهم وتفانيهم من أجل اخماد الحرائق الاخيرة التي شهدتها المنطقة، وخاصة الحريق في نوف هجليل، اكسال ودبورية، وحماية وانقاذ حياة المواطنين. وخلال اللقاء تم عرض عدد من المطالب والنقاط التي تخص اكسال والمنطقة، بحيث تمّ الاتفاق على تأهيل وحدة متطوعين في اكسال، الى جانب دراسة امكانية تزويد المتطوعين بمعدات و سيارة اطفاء في المستقبل. هذا، واصدر الجنرال ديدي سمحي أوامره بتزويد وحدة المتطوعين القائمة في دبورية بسيارة اطفاء خلال اسبوعين من اليوم لتخدم البلدتين الى حين تاهيل وحدة اطفاء في اكسال.
بدوره، شكر قائد لواء الشمال الميجر جنرال نزار فارس رؤساء المجالس المحلية على التعاون وخاصة خلال الحريق الكبير الأخير، مشيرا الى أنّ لواء الشمال في سلطة الاطفاء والانقاذ يعمل على تعزيز التعاون والمشاركة مع السلطات المحلية وسيستمر العمل في الفترة القادمة أيضا من أجل تعزيز تواجد هذا الجهاز في البلدات العربية لخدمة المواطنين والحفاظ على الحياة والممتلكات.

كلمات دلالية