الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

بايرن ميونيخ يسحق أتلتيكو مدريد برباعية بدوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 21/10/20 23:52,  حُتلن: 09:50

حقق فريق بايرن ميونيخ، فوزًا مهماً أمام نظيره أتلتيكو مدريد، برباعية نظيفة، ضمن تصفيات الجولة الأولي من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت على ملعب ألياتز أرينا، مساء اليوم الأربعاء.

ويقدم البايرن مستويات جيدة هذا الموسم في بطولة الدوري، حيث خاض 4 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات، وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يتعرض لأي هزيمة حتي الآن، ويأتي في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري.

ومع الدقيقة الـ 28 من عمر المباراة، تمكن كومان، من تسجيل الهدف الأول لفريق البايرن ، من خلال تسديدة على المرمي، ويواصل التقدم والضغط على مرمي أتلتيكو حتي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ليعزز ليون جوريتسكا، النتيجة بهدف ثاني قبل انتهاء الشوط الأول.

ويدخل أتلتيكو مدريد الشوط الثاني، بدون أنياب هجومية، مع استمرار ومواصلة الضغط من قبل البايرن، ليحرز توليسو، الهدف الثالث ليقل أحلام أتلتيكو، ومع الدقيقة الـ72 ، ويسدد كومان الهدف الرابع.

وبهذا الفوز يعتلي بايرن ميونخ صدارة المجموعة الأولي من بطولة دوري الأبطال، التي تضم كلًا من ريد بول ولوكوموتيف وأتلتيكو مدريد، ويأتي في المركز الثاني والثالث ريد بول ولوكوموتيف، بنقطة لكل منهما، ويأتي في نهاية المجموعة أتلتيكو مدريد.

مقالات متعلقة