رأي حرOpinions

رسالة لأعضاء الكنيست العرب/ د. صالح نجيدات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رسالة الى أعضاء الكنيست العرب/ بقلم: د. صالح نجيدات

اعتداء المستوطنون على المزارعين الفلسطينين اثناء موسم قطف الزيتون .


ها نحن في موسم قطف الزيتون وكما هو معروف للجميع وما شهدناه في الماضي في محطات التلفاز يكثر في فترة موسم قطف الزيتون اعتداء المستوطنين على المرارعين الفلسطينين بضربهم ومنعهم من قطف زيتونهم والوصول الى ارضهم وكروم زيتونهم بل احيانا بقطع اشجار الزيتون التي تعتبر احد مصادر اقتصادهم , وللاسف يحصل هذا بحماية الجيش الذي لا يحرك ساكنا لردع المستوطنين وحماية المزارعين الفلسطينيين .
توجه لي تلفونيا طفل من منطقة نابلس بصفتي رئيس جمعية الطابور لحماية الاطفال والدفاع عن حقوقهم واخبرني بانه تعرض للضرب في السنة الماضيه من قبل المستوطنون عندما كان يساعد اهله في قطف زيتونهم وهو يخاف هذه السنة ان يتعرص للضرب مرة اخرى ويطالب بحمايته هو والكثير من الاطفال الذين يساعدون اهاليهم بقطف الزيتون .

لذا اطلب من اعضاء الكنيست العرب وبشكل عاجل بحث هذا الموضوع في الكنيست ومغ وزير الدفاع لتوفير الحماية للمزارعين واطفالهم الفلسطينين في موسم قطف الزيتون وخلال كل ايام السنة .
** الدكتور صالح نجيدات- مدير جمعية الطابور للدفاع عن حقوق الاطفال والحفاظ على سلامتهم

 المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com     

إقرا ايضا في هذا السياق: