السلطات المحلية

مجد الكروم:حوراني يتابع موضوع الإنذارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجد الكروم: عضو المجلس حوراني يتابع موضوع الإنذارات والمخالفات للمحلات التجارية


بعد تلقيهم إنذارات ومخالفات، توجه أصحاب المصالح التجارية الواقعة بعد شارعي 85 القديم والجديد في مجد الكروم الى عضو المجلس المحلي عز الدين بدران (عزو حوراني) لمتابعة الموضوع والتي على أثرها قام المحامي عزات سبع مستشار عضو الكنيست عن القائمة المشتركة، امطانس شحادة، بالتنسيق مع عضو المجلس عزوحوراني بالتوجه إلى مدير عام سلطة تطبيق القانون على الأراضي، آفي كوهين، يطلب فيها إلغاء الإنذارات والدعوات للتحقيق.


واعتبر حوراني هذه الإنذارات والدعوات للتحقيق كعملية انتقامية، فمعظمها جاءت بعد فرض غرامة على المواطنين وكلها جاءت في فترة حرجة لا يستطيع أي مواطن التعامل مع المطلوب فيها. خاصة أن المنطقة تمر في مرحلة توحيد وتقسيم ضمن خطة تخطيطية لإدخالها في مسطح القرية من قبل المجلس المحلي.
وجاء في الرسالة إن معظم من تلقوا الإنذارات وجهت لهم في السابق لوائح اتهام من قبل اللجنة ال محلية "بكعات بيت هكييم" تم البت فيها وفرض غرامات عليهم، ويجب إلغاء هذه الإنذارات على الفور. كذلك يجب الأخذ بعين الاعتبار انتشار جائحة كورونا وما ترتب عليه من بطء الإجراءات وتأخيرها في المؤسسات الحكومية، وتجميد هذه الأوامر بناء عليه حتى يتسنى للمجلس المحلي واللجنة المحلية للتخطيط والبناء إنجاز ما بدأوا به.
وبالإضافة للتوجه البرلماني والمتابعة مع أصحاب الشأن، تم طلب عقد جلسة مع مديرية التخطيط والبناء، لعرض المعطيات والعمل على تجميد هذه الأوامر الانتقامية .

إقرا ايضا في هذا السياق: