أخبارNews & Politics

مؤثر| المعمّر صالح أيوب يتبرع بمأذنتين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مؤثر| المعمّر الحاج صالح أيوب (110 سنوات) يتبرع بمأذنتين لمسجد محمد الفاتح في مجد الكروم


يعتبر الحاج صالح أيوب (ابو السعيد) احد اكبر المعمرين في العالم وليس فقط في البلاد اذ دخل هذه السنة عامه الـ 110، وما زال يتمتع بصحة وذاكرة جيدة نسبة لعمره. وقام المعمّر الحاج أبو السعيد هذا الأسبوع بالتبرع بمأذنتين لمسجد محمد الفاتح كصدقة جارية عنه وعن روح زوجته الحاجة "مريم نمر أيوب ام السعيد" رحمها الله، بمبلغ 100 الف شاقل.


وقام الحاج هذا المبلغ من أجل تركيب المأذنتين للمسجد، كما تبرع نجله الحاج سعيد أيوب (أبو صالح) وأولاده الأستاذ صلاح أيوب والمحامي صالح أيوب بالمبلغ المتبقي وهو (60) الف شاقل، ليصبح المبلغ الكلي (160) الف شاقل تكلفة بناء المأذنتين في مسجد محمد الفاتح في مجد الكروم وطلائهما بماء الذهب .
وقام حفيده الاستاذ صلاح أيوب بتسليم الإمام الشيخ محمد كيوان (ابو علي) مبلغ (100) الف شاقل لبدء العمل وتجهيز المأذنتين على ان يتم تسليم المبلغ المتبقي قبل موعد التركيب بداية في شهر 12/2020 .
الشيخ محمد كيوان (ابو علي ) شكر الحاج ابو السعيد وأبناءه واحفاده على تبرعهم السخي والعطاء وحب المساعدة وعمل الخير وتمنى ان يصب ذلك في ميزان حَسناته وحسنات زوجته المرحومه وأولاده وأحفاده وتمنى له طول العمر بالصحة والعافية .

إقرا ايضا في هذا السياق: