رياضة وشبابSports

هل يحصل أبناء سخنين على دعم إماراتي؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

في ظل الضائقة المالية| هل ينجح اتحاد أبناء سخنين بتجنيد دعم مادي إماراتي للفريق؟


ليس سرًا أنّ فريق اتحاد أبناء سخنين يعتبر واحدًا من أفقر الفرق في الدرجة العليا من حيث الموارد المادية، حيث عانى الفريق السخنيني على مدار سنوات من أزمات مادية، هذه الازمات حجّمت من قدرات الإدارة على استقطاب لاعبين من أصحاب القدرات العالية، مما انعكس بشكل كبير على مردود الفريق.


خالد دوخي قسوم - مدير فريق اتحاد أبناء سخنين

في الآونة الأخيرة، وبعد توقيع معاهدة السلام بين إسرائيل والامارات العربية المتحدة، يدور الحديث في الشارع الرياضي عن سعي الإدارة السخنينية لتجنيد رعاية إماراتية للفريق من شأنها العودة بالفائدة المادية على الفريق. ومن جانبه لم ينكر خالد دوخي قسوم ، مدير فريق اتحاد أبناء سخنين مساعٍ لانجاح المشروع الا انه اكد انه لم تتم مباشرة العمل على الأمر بعد، حيث قال :" لا يخفى على احد ان فريق اتحاد أبناء سخنين يعاني من ازمة مادية خانقة، ولا شك بان هذه الازمة تؤثر سلبياً على مردود الفريق، ولكن على مدار السنوات التسع الماضية نجحت إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين بإيجاد المعادلة الصحيحة لتحقيق الموازنة بين المدخولات والمصروفات ، وحافظت على استقرار مادي للفريق ".
وتابع دوخي :" فريق اتحاد أبناء سخنين ليس ملكًا لانسان معين بل هو ملك عام لكل سخنيني ولكل مواطن عربي في هذه البلاد، نحن نرحب بكل شخص يسعى الى دعم الفريق مادياً ، ونحن دائماً نبحث عن إيجاد مصادر دعم للفريق ، ويسعدنا جداً ان نحصل على دعم اماراتي للفريق ".

إقرا ايضا في هذا السياق: