رياضة وشبابSports

افيطان يباشر عمله مدربًا لأبناء سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صور| نيسو افيطان يباشر عمله مدربًا لاتحاد أبناء سخنين للتنافس في العليا

المدرب افيطان تحدث عن البداية الموفقة للفريق في الدرجة العليا مشيراً الى انه سيبذل قصارى جهده من اجل العودة بالفريق الى المسار الصحيح


خاض المدرب نيسو فيطان، مساء اليوم الاثنين، اول تدريب له في صفوف فريق اتحاد أبناء سخنين ، بعد استقالة المدرب الداد شبيط. وأقيم التدريب الأول بحضور محمد أبو يونس، رئيس إدارة اتحاد أبناء سخنين وخالد قسوم ، مدير الفريق.


المدرب نيسو فيطان

وتحّدث أبو يونس امام اللاعبين عن أهمية التدريبات التحضيرية استعداداً لاستئناف الدوري، علما بان الفريق السخنيني خسر في اول لقائين، وحث أبو يونس اللاعبين على أهمية المحافظة على تعليمات وزارة الصحة الوقائية من فيروس كورونا والمحافظة على التباعد الاجتماعي لان إصابة أي لاعب بالفيروس سوف تبعده عن تدريبات الفريق لمدة أسبوعين إضافة الى إمكانية نقل العدوى للاعبين اخرين والتاثير على مسيرة الفريق بالدرجة العليا.


اما المدرب افيطان فقد تحدث عن البداية الموفقة للفريق في الدرجة العليا مشيراً الى انه سيبذل قصارى جهده من اجل العودة بالفريق الى المسار الصحيح، واكد افيطان ان كادر اللاعبين في فريق اتحاد أبناء سخنين جدير ومجرب، ولكنه يسعى لتعزيز الفريق بلاعبين اخرين، منوّها الى أنّ سر نجاح الفريق يكمن في إرادة اللاعبين على تحقيق النجاح والعمل كمجموعة.

إقرا ايضا في هذا السياق: