أخبارNews & Politics

الطيبة: حملة للشرطة ووزارة حماية البيئة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الطيبة: مصادرة شاحنات وآليات خلال حملة للشرطة ووزارة حماية البيئة ضد ظاهرة القاء مخلّفات البناء

الفيديو والصور المرفقة من الشرطة


نفّذت شرطة اسرائيل ووزارة حماية البيئة اليوم الأحد حملة مركّزة في مدينة الطيبة ضد ظاهرة القاء نفايات البناء والمخالفات التي تمسّ بجودة الحياة، وخلال الحملة تمّت مصادرة شاحنات وآليات عمل مختلفة.



وأوضحت الشرطة في بيان لها، وصلت عنه نسخة إلى "كل العرب" أنّه:"خلال الحملة بالمنطقة الصناعية والتي تضّمن نشاطات سريّة أيضًا تمّ توثيق نشاط شاحنات ومعدات هندسية ميكانيكية في محطة عبور مُقرصنة وقامت بإلقاء نفايات ومخلفات البناء وسحق وفرز النفايات بطرقة مخالفة للقانون"، كما ورد من الشرطة.

وذكرت الشرطة أنّه:"خلال الحملة، اوقفت الشرطة الخضراء 14 مشتبهًا وأحالتهم للتحقيق، وتمّ اعتقال اثنين منهم. وفي الوقت نفسه، ضبطت القوات 14 شاحنة وآلية تمّ توثيقها خلال ارتكاب المخالفات وقد تمّ التحرّز عليها ونقلها لموقف خاصّ، ومن بينها: مقطورات، جرافة، شاحنات وسيارة خصوصية. وأثناء البحث في المصلحة التجارية المذكورة تم ضبط حواسيب ونقود بقيمة عشرات الآلاف من الشواقل ووثائق الشركة الخاصة بصاحب المكان". 
وذكرت الشرطة أنّ:" ممثلا عن وزارة العمل وجد أيضًا أعطالا وثغرات بالسلامة في مكان العمل منها: مبان متهالكة وحيازة مواد خطرة بطريقة غير مشروعة، وعليه يتمّ العمل على إصدار أمر محكمة لإغلاق المكان. كما صادر ممثلو مديرية الغاز اسطوانتي غاز تمت حيازتهما بشكل غير قانوني "، كما ورد من الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: