أخبارNews & Politics

زوجة الأخرس: أخشى أن أفقده في أي ساعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

83 يومًا بمعركة الأمعاء الخاوية| زوجة الأسير ماهر الأخرس: أخشى أن أفقده في أي ساعة


أعربت زوجة الأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام لليوم الثالث والثمانين على التوالي، اليوم السبت، عن قلقها من تدهور حالة زوجها، وأشارت "أم إسلام" إلى أنّ "الوضع الصحي لزوجها آخذ بالتدهور من أسوأ إلى أسوأ باستمرار".


الأسير ماهر الأخرس على سرير مستشفى كابلن - رويترز

وقالت زوجة الأسير الأخرس في حديث لإذاعة القدس أنّ "زوجها الأسير ماهر يعاني من آلام على الصدر والمعدة وصداع مستمر في الرأس وهزال وضعف شديد في الجسم". وأضافت "أم إسلام" قائلة: "زوجي منذ بدء الإضراب عن الطعام لم يتناول سوى الماء فقط (..) نشعر بالقلق والخوف الحقيقي على حياته كون وضعه الصحي يتدهور، وأخشى أن أفقده في أي ساعة".


أم إسلام زوجة الأسير الأخرس

وأشارت إلى أن كافة التدخلات الدولية لم تفضِ حتى اللحظة إلى أي نتيجة على أرض الواقع لإنهاء معاناة زوجها، منوهة إلى عدم وجود مبادرات من أي جهة كانت للإفراج عن الأسير ماهر.

وقالت زوجة الأخرس إنّ :"الاحتلال الاسرائيلي يبرر عدم الإفراج عن زوجي بوضعه داخل مستشفى كابلان؛ لتلقي العلاج اللازم وهو قرار جائر ويتلاعب فيه ب حياة زوجي". ولفتت إلى وجود مستشفيات في الضفة على مستوى عالٍ وبالإمكان نقل زوجها إلى إحداها، مبينة أن زوجها يتمتع بمعنويات عالية وصلبة "وسيخرج منتصرًا حرًا قريبا بإذن الله".

وختمت زوجة الأسير ماهر الأخرس حديثها، قائلة : "دائما يردد أنا همي القدس والأقصى والأسرى وأضرب من أجل الأسرى كافة لإلغاء الاعتقال الإداري"، على حدّ تعبيرها.

إقرا ايضا في هذا السياق: