أخبارNews & Politics

ب. برهوم: المجتمع العربي يشهد انخفاضًا في عدد المرضى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

البروفيسور مسعد برهوم: المجتمع العربي يشهد انخفاضًا في عدد مرضى الكورونا.. وانا على يقين بأن هذا يعود الى الاغلاق


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة، جاء فيه:"  لأول مرة منذ انتشار الجائحة، يصل عدد المرضى المؤكدين بالكورونا في أقسام الكورونا في المركز الطبي "الجليل" في نهاريا إلى أقل من 50 مريضًا. يشار إلى أن المركز الطبي يحتوي على 3 أقسام كورونا، يرقد فيها 49 مريضًا، 30 منهم بوضع حرج (يشمل المرضى الموصولين بجهاز التنفس الاصطناعي)، 14 بوضع متوسط والباقي بحالة طفيفة".
تابع البيان:" تعليقًا على هذه المعطيات، صرّح البروفيسور مسعد برهوم، مدير المركز الطبي "الجليل" في نهاريا قائلًا: "انه أمر مفرح أن نرى نتائج إيجابية للإغلاق، وآمل أن تستمر اعداد الإصابات بالانخفاض. رغم المعطيات الجيدة، الا أنني أطلب من الجميع عدم التسرع والاستمرار بالمحافظة على التعليمات، وضع الكمامات وتجنب التجمهر قدر الإمكان واتخاذ أساليب الوقاية، في حال حافظ كل منا على هذه الخطوات، يمكننا التوجه لطريق جديدة"".


البروفيسور مسعد برهوم، مدير المركز الطبي "الجليل" في نهاريا
وأكمل البيان:" تابع البروفيسور برهوم، عضو في اللجنة الاستشارية التي عينها مدير عام وزارة الصحة، البروفيسور حيزي ليفي، لمكافحة وباء الكورونا في المجتمع العربي، يقول: "المجتمع العربي يشهد انخفاضًا في عدد المرضى كذلك، وأنا على قناعة بأن هذا يعود إلى الإغلاق وتقليص الاعراس والمناسبات الاجتماعية بشكل كبير". 
واختتم البيان:" وفي النهاية أوصى البروفيسور مسعد برهوم بالتوجه لتلقي تطعيم الانفلونزا الموسمية أكثر من ذي قبل، كون فصل الشتاء يحل هذه المرة بظروف غير اعتيادية". بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كورونا الجليل