الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

منيرفا أبو عيد تنجب مولودتها على مدخل الطوارئ في مستشفى الناصرة الانجليزي: ولادة كالحلم

كل العرب
نُشر: 15/10/20 16:02,  حُتلن: 21:44

السّيدة منيرفا أبو عيد من طمرة:

مرت الولادة كالحلم! مثل الأفلام وصور عديدة تمر في ذاكرتنا! لم نتخيل أن نحظى بتجربة ولادة كهذه

أنجبت السيدة منيرفا أبو عيد من طمرة مولودتها بصحة جيدة لكن بطريقة وظروف لم تخطر على البال، وذلك على مدخل الطوارئ في مستشفى الناصرة الانجليزي.


السّيدة منيرفا أبو عيد من طمرة مع زوجها وطفلتهما

وجاء في بيان صادر عن مستشفى الناصرة الانجليزي حول التفاصيل ما يلي:""مرت الولادة كالحلم! مثل الأفلام وصور عديدة تمر في ذاكرتنا! لم نتخيل أن نحظى بتجربة ولادة كهذه". هكذا بدأت السّيدة منيرفا أبو عيد من طمرة حديثها حول تجرية ولادتها غير العاديّة على مدخل طوارئ مستشفى الناصرة، في داخل السيارة التي أقلتها.
خرجت السيدة من بيتها في مدينة طمرة متوجهة إلى المستشفى بهدف الفحص كونها أشرفت على الأسبوع ال 40 من حملها، وكانت تشعر بأوجاع خفيفة ليست بقدر أوجاع ما قبل الولادة بحسب تجربتها من ولادتها السابقة. قرب منطقة السالزيان، وعلى بعد مئات الأمتار من المستشفى، بدأت عملية الولادة بالفعل، ووصلت إلى بوابة الطوارئ في مراحل الولادة المتقدمة، حيث تمّ استدعاء طاقم من غرف الولادة. هيأ الطاقم المكان للولادة في الحال، وساعدت القابلة الخبيرة نجلاء حبيب الله السّيدة على الولادة، مع تواجد وإشراف كل من د. يعقوب زخريان والدكتور محمد شلبي إلى أن تمت الولادة بكل خصوصية، خير وأمان للأم ولطفلتها".

وتابع البيان:"وعن هذا حدّثنا السّيد ابراهيم أبو عيد، زوج السّيدة: "لفت نظري روعة تكاتف الطاقم حينها، فطاقم الولادة ساعد زوجتي في عملية الولادة، وباقي أفراد الطاقم من قسم الطوارئ هيأوا المكان بكل خصوصية وغطوا السيارة بالشراشف ولم يسمحوا لأحد بالاقتراب للمنطقة. ما قاموا به بالفعل عمل إنساني ومهني."
أما القابلة نجلاء حبيب الله فقالت: "من أجمل تجارب الولادة التي صادفتها بمسيرتي المهنية حتى اليوم، سررت بقدر سرور العائلة، في مكان ضيق نجحنا اكمال عملية الولادة للسيدة بكل أمان سوية مع طاقم الاطباء الذين أشرفوا على الولادة، كنا في جهوزية تامة لولادتها وولدت الطفلة بصحة جيدة ووالدتها بخير وعافية".
يشار إلى أن السيدة وطفلتها بكامل صحتهما وعافيتهما، وتقدّم العائلة تقديرها وإمتنانها لجميع أفراد الطاقم في مستشفى الناصرة الانجليزي بشكل عام وقسم النساء والولادة بشكل خاص.
بدورنا، نتمنى للعائلة الصحة والسعادة وأجمل الأوقات مع طفلتهما الجديدة، وألف مبروك"، الى هنا البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241072.48
BTC
0.52
CNY