رياضة وشبابSports

مناع: تأتأة الحكومة تعيق العودة للحياة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإداري المسؤول سمير مناع: تأتأة الحكومة تعيق العودة إلى الحياة الطبيعية


يبدي الإداري المسؤول سمير مناع، رئيس إدارة فريق إتحاد أحمد مجد الكروم، تحفظه من إصدار قرار حازم وحاسم من قبل الحكومة حول مستقبل الكرة. ويأتي ذلك في خضم إستعدادات فريقه لخوض غمار مباريات الموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.

وأضاف سمير مناع:"الله أعلم حول موعد العودة إلى التدريبات، في ظل هذه الحكومة المتأتأة، والتي لا تنجح في التعامل جيدا مع هذا الوباء لسياسة ذاتية والحفاظ على الكرسي وإلهاء الناس عبر الخوف من ناحية ومن ناحية ثانية بوعود كاذبة بحل المشكلة الإقتصادية".
وحول رأيه الخاص، قال سمير مناع:"بإعتقادي الرجوع في أقرب وقت ممكن إلى التدريبات ومباريات الدوري، مع أخذ الحيطة والعمل وتطبيق التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة".

وقال الكابتن نبيل علي:"نمر بصراحة بفترة عصيبة جدا بشكل عام وعلى كرة القدم بشكل خاص، والسبب هو وباء الكورونا، في حالات كثيرة كنا نتخيل ونقول كيف ممكن أن تكون ال حياة بدون كرة قدم، وللأسف الشديد فإن الأمر أصبح واقعا مفروضا علينا، فالحياة تفتقد إلى طعم ولون والوضع يرثى له والنفسية في الحضيض، في زمن الكورونا الحياة توقفت تماما وإجباريا وأصبحت الفرق والملاعب مهجورة والجمهور منعزل منزليا، ويتمنى الجميع يوما واحدا من أيام صخب كرة القدم".
ويتضرع نبيل علي إلى الله عز وجلّ:"نسأل الله العزيز القدير أن يرفع عنا هذا الوباء وأن تعود الحياة الى طبيعتها وتدور الحياة اليومية على جميع النشاطات، دون خوف أو قلق".

إقرا ايضا في هذا السياق: