الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

منتخب إسرائيل يواجه سلوفاكيا ضمن مباريات الجولة 4 في بطولة أمم أوروبا

حجاج رحال
نُشر: 14/10/20 02:32,  حُتلن: 13:27

يحل منتخب إسرائيل بكرة القدم ضيفا على منتخب سلوفاكيا، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربعا على إستاد أنتونا مالاتينيسكيو في سلوفاكيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة في بطولة أمم أوروبا.

ويواصل منتخب إسرائيل إنحداره، وذلك بخسارته في مباراته البيتية أمام نظيره جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف واحد. وبذلك توقف رصيده عند نقطتين، علما أنه تعادل أمام سلوفاكيا ذهابا بهدف لكل منهما.
وشارك في التشكيلة الأساسية للمنتخب الإسرائيلي المدافعان جويل أبو حنا وحاتم عبد الحميد ومتوسط الميدان محمد أبو فنة، بينما شارك صانع الألعاب ضياء سبع والمهاجم مؤنس دبور ضمن البدلاء. وقد غاب المدافع المجرب لؤي طه، إبن عرابة، لإصابته بوباء الكورونا، حيث تبينت نتائج الفحوصات على أنها إيجابية، والآن إنضم إليه حاتم عبد الحميد، لنفس السبب، فسيغيب هو الآخر عن لقاء سلوفاكيا.

وإرتكب حارس مرمى الإسرائيليين أوفير مرتسيانو هفوة قاتلة، حينما لم يسيطر على كرة سهلة أعادها له جويل أبو حنا فدخلت شباكه بعد ربع ساعة. وعند الدقيقة الثامنة والأربعين ضاعف ماتي فيدرا النتيجة للضيوف، بينما تمكن عيران زهافي من تقليص النتيجة في الدقيقة السادسة والخمسين.

مقالات متعلقة