أخبارNews & Politics

الحكم بالسجن المؤبد على عوني زيادات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد 4 سنوات على الجريمة: الحكم بالسجن المؤبد على عوني زيادات بعد قتله زوجته الحامل احلام من الناصرة


بعد مرور 4 سنوات على الجريمة، حكمت المحكمة المركزية في الناصرة ، اليوم الثلاثاء، على المتهم عوني عامر زيادات من سكان مدينة نوف هجليل بالسجن المؤبد، بعد قيامه بقتل زوجته أحلام والتي كانت على وشك الولادة خنقا وهي من سكان الناصرة، واخفاء جثتها التي ما زالت مفقودة حتى هذا اليوم، حيث أن الخلفية بحسب تحقيقات الشرطة هي شكوك الزوج بان زوجته الضحية قررت تركه.


المرحومة احلام

وبحسب ما جاء في الإدانة من ان المرحومة احلام زيادات كانت متزوجة للمتهم عوني عامر زيادات منذ اكثر من عام، وكانت حامل وعلى وشك الولادة، وفي موعد غير محدد قرر المتهم قتل زوجته على خلفية شكوك راودته بانها تنوي الإنفصال عنه ومنعه من تربية ابنهما الذي كان على وشك ان يولد .

في يوم 24/10/2016، حجز المتهم غرفة في بيت خشبي (צימר) في نتسيرت عيليت وقال لزوجته بأنه يريد ان يقضيا معا سوية في المكان، وفي وحوالي الساعة 20:16 مساءا وصلا الى البيت الخشبي وبقيا هناك مدة ساعتين، وبحسب ما ورد في التحقيقات ان الزوج خنق زوجته حتى الموت، وتم توثيقه وهو خاىج من المكان ويحمل جثة زوجته ويضعها في ال سيارة ، ومن ثم غادر المكان.

بعد ذلك وصل المتهم الى بيت شقيقته في نوف هجليل، ومن ثم ترك المكان واخفى جثة زوجته، وبعدها بساعات عاد لبيت شقيقته واعترف امامها انه خنق زوجته وقتلها وانهم لن يجدوا جثتها ابدا .

في اليوم الثاني وصل المتهم الى مدرسة واخبر والدة المرحومة وشقيقها بان زوجته تعرضت للإختطاف وهما في الطريق من حيفا الى الناصرة، قرب صفورية، لاحقا وصل المتهم الى مركز الشرطة وابلغ الشرطة ان زوجته تعرضت للإختطاف في الطريق من حيفا للناصرة.يشار الى ان جثة الضحية لم يتم العثور عليها حتى هذا اليوم. 

إقرا ايضا في هذا السياق: