السلطات المحلية

مجلس كفرقرع يُوزع حواسيبًا للمدارس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس كفرقرع يُسلم مدراء المدرسة الثانوية والمدراس الإعدادية حواسيب


قام المجلس المحلي في كفرقرع بتوزيع حواسيب نقالة على المدرسة الثانوية والمدارس الإعدادية ضمن المرحلة الأولى من هذا المشروع. وقال رئيس مجلس محلي كفر قرع، المحامي فراس بدحي، إنه" جرى توزيع 60 حاسوبا نقالا على طلاب المدرسة الثانوية والمدارس الإعدادية في هذه المرحلة وسيتبعه بالايام القريبه لاحقا ١٠٠ حاسوب مشيرا إلى أن مشروع توزيع الحواسيب سيستمر للشهر المقبل".


 
وأكد بدحي أن "هذا المشروع يأتي لتوفير حواسيب لعائلات التي يعاني أبناؤها من نقص حاد في أجهزة الاتصال ما يعيق عملية دراستهم عن بعد في ظل جائحة كورونا والاغلاق الشامل في البلاد وما ترتب عليه من وقف “التعليم الوجاهي” في المدارس".
وأضاف أن "هذا المشروع يأتي أيضا من باب رؤية المجلس المحلي لتقليل الفجوات بين الطلاب وسد حاجيات الطلاب الذين يعانون من نقص في الحواسيب، كما ولفت إلى أن مشروع توزيع الحواسيب جاء بدعم "مفعال هبايس" والمجلس المحلي كفرقرع".
ونوّه المحامي فراس بدحي إلى أن "الحواسيب جرى تسليمها لمدراء المدارس الذين بدورهم سيوزعون الحواسيب على الطلاب الذين اختارتهم إدارات المدارس بناء على وضعهم الاقتصادي الصعب، بحيث لا يستطيعون شراء حواسيب لمتابعة منظومة “التعلم عن بعد” بسبب أزمة كورونا".
وقام المجلس المحلي بتسليم الحواسيب لمدير المدرسة الثانوية الاستاذ ناظم زحالقة ، ولمدراء المدارس الإعدادية، الأستاذ سلطان اسماعيل مدير مدرسة السلام الإعدادية، والأستاذ محمد مصالحة مدير مدرسة ابن سينا الإعدادية.

إقرا ايضا في هذا السياق: