الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

تغلب فتيات مجد الكروم على كرمئيل

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 07/11/08 11:57

إنتهت مباراة الدربي بين فتيات مجد الكروم وفتيات كرمئيل بكرة السلة والتي جرت مساء الخميس في القاعة الرياضية في مجد الكروم بفوز ساحق لفتيات مجد الكروم بالنتيجة 62-42 .




وإكتظت القاعة الرياضية بالجمهور المجدلاوي الذي حضر لتشجيع فريق الفتيات في المباراة الثالثة له هذا الموسم.
المباراة أمام كرمئيل كانت حماسية، ولوحظ إصرار المجدلاويات على تحقيق الفوز بالرغم من إبعاد اللاعبة المتألقة سوزان حسيان، في وقت مبكر من المباراة. فقد تقدم الفريق المجدلاوي طيلة دقائق المباراة بفضل تألق كل من كفاية حمدان التي أحرزت في نهاية الأمر 16 نقطة، وإختيرت كاللاعبة المتألقة في المباراة، وكذلك بفضل خبرة وإمتياز اللاعبة أفكار حمدان التي نجحت بتسجيل 15 نقطة، ولا ننسى تألق ومحاربة قائدة الفريق أسمهان بدران التي وبفضل خبرتها وتسجيلها 10 نقاط قادت الفريق إلى الفوز الكبير. كما وتألقت منال خلايلة التي أحبطت محاولات لاعبات كرمئيل بالوصول إلى سلة فريقها. 



وقد أهدت الفتيات الفوز الكبير للاعبة الفريق عليا خلايلة التي أصيبت بكسر برجلها في المباراة السابقة وتغيبت عن حضور هذه المباراة بسبب مكوثها في البيت.
وقال المدرب محمد مناع بعد الفوز: "إن الإرادة وروح التضحية والقتال هما العاملان اللذان قادا الفريق الى تحقيق الفوز الكبير".
فيما أبدى إداري الفريق خير بدران سعادته بتحقيق الفوز الكبير، وقال أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو الانخراط بفرق القمة بالرغم من الفريق في سنته الأولى في الدوري.


مقالات متعلقة