الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

فيراتي ينفي نيته مغادرة باريس سان جيرمان:أستمتع بكل لحظة

حجاج رحال
نُشر: 10/10/20 03:48,  حُتلن: 20:17

 

نفى الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، ما تردد في سنوات ماضية عن نيته مغادرة باريس سان جيرمان، مشيرا إلى أنه يستمتع في كل لحظة في حديقة الأمراء، وليس لديه أي تفكير لترك الفريق. كما أكد على أنه يهدف مع منتخب بلاده إلى السير بعيدا في كأس الأمم الأوروبية. 

ويلعب فيراتي في صفوف باريس سان جيرمان منذ 2012، وساهم في تحقيق العديد من البطولات في حديقة الأمراء، بالإضافة إلى التأهل لنهائي دوري الأبطال لأول مرة في تاريخ النادي الموسم الماضي، قبل الخسارة أمام بايرن ميونخ.وقال فيراتي، في مؤتمر صحفي قبل مباراة إيطاليا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية: "عدم الفوز بدوري الأبطال كان ضربة كبيرة، لكن كانت لدينا رحلة رائعة في الموسم الماضي".
وتابع: "الفوز بالبطولة الأوروبية القادمة سيساعدني على نسيان نهائي دوري أبطال أوروبا أيضًا، بالإضافة إلى السماح لي بتحقيق الحلم الذي حلمت به منذ أن كنت طفلًا".

ولم يلعب فيراتي أبدًا في السيريا A الإيطالي، حيث انتقل مباشرة من دوري الدرجة الثانية إلى الدوري الفرنسي، ومن وقتها لم يلعب لأي فريق غير باريس سان جيرمان، رغم محاولات أكثر من نادٍ لضمه.وأوضح: "الشيء الذي أحبه أكثر هو لعب كرة القدم، وأنا أفعل ذلك من أجل فريق يلعب لأهداف كبيرة".وأتم: "في هذه السنوات الثماني، لعبت مع أبطال عظماء، ولم يخطر ببالي أن أترك باريس سان جيرمان، أنا بخير هناك وبعد ذلك سنرى في المستقبل".
 

مقالات متعلقة

Got