السلطات المحلية

دكور: نهيب بأهل بلدنا الالتزام بتعليمات وزارة الصحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إدجار دكور رئيس المجلس فسوطة: نهيب بأهل بلدنا الالتزام بالتعليمات والامتناع عن الزيارات البيتية


على ضوء الارتفاع المقلق بحالات الإصابة اليومية بفيروس كورونا في قرية فسوطة الجليلية توجه رئيس المجلس المحلي السيد إدجار دكور الى اهالي فسوطة بنداء من القلب حيث قال :على ضوء الارتفاع المقلق بحالات الإصابة اليومية بفيروس كورونا في بلدنا , نهيب بأهل البلدة جميعا الالتزام بالتعليمات والامتناع عن الزيارات البيتية او الخروج من المنازل بدون حاجة ملحة، وبكل الحالات، الامتناع منعا باتا عن التجمعات على أشكالها .


إدجار دكور

وأضاف : إن عدم الالتزام بالتعليمات (مثل إرتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وغيرها) أو زيارة الأقارب والجيران والأصدقاء في بيوتهم وإحراجهم ، يحمل الشخص المخالف المسؤولية الاجتماعية والأخلاقيه وحتى القانونية لإصابة الآخرين، بدون ذنب، وتعريض حياتهم للخطر.

الرجاء الامتناع عن الزيارات والتجمعات وعدم التسبب بإحراج أهل بلدك وزيارتهم في منازلهم، أو الاجتماع معهم في أي مكان عام، وتعريضهم للخطر والاصابة ، بدون سبب.
نطلب الالتزام الكامل وعدم التهاون بتاتا ( والتخلي عن التفكير بطريقة : "أنا مش معقول مريض" !!!، "لا أعاني من أعراض " !!!، "مش معقول أعدي حدا " !!!) ونعود ونكرر بأنه ، وكما يؤكد الأطباء وكما نلاحظ جميعا، ممكن لأي شخص ان يكون حاملا للفيروس بدون أعراض وبدون ان يشعر بأي تغيير في وضعه الصحي، ومع ذلك أن ينقل العدوى لقريبه أو صديقه أو ابن بلده أو أي شخص آخر ، ويعرض حياته، كما أسلفنا، للخطر.
الكل يوافق بأنه لا يحق لأي شخص أن يشكل خطرا على حياة الآخرين نتيجة إهماله وتهاونه وعدم إلتزامه، لذلك نطلب من الجميع الالتزام ثم الالتزام بكافة التعليمات بدون استثناء ، ولا شيئ غير الالتزام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رئيس مجلس فسوطة