الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 19:02

مدرب منتخب إسرائيل يواجه خطر الإقالة بعد فشل التأهل إلى يورو 2021

حجاج رحال
نُشر: 09/10/20 08:38,  حُتلن: 20:23

يواجه النمساوي ويلي روتنشتاينير، مدرب منتخب إسرائيل، خطر الإقالة من منصبه، في أعقاب فشل منتخب إسرائيل في التأهل إلى نهائيات اليورو بخسارته أمام أسكتلندا بركلات الترجيح بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بعد أن إنتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف، على إستاد هامبدن بارك في جلازجو، ضمن مرحلة نصف نهائي تصفيات بطولة أمم أوروبا - يورو 2021.



وأشغل ويلي روتنشتاينير في الأساس وظيفة المدير المهني، لكن بعد إنهاء عمل مواطنه أندرياس هيرتسوغ أنيطت به مهمة قيادة التدريبات إلى جانب مساعده ألون حزان. ورغم التحسن الملحوظ، فإن فشل التأهل يلقي بظلاله وله القول الفصل في تحديد مستقبله، على أن يتم حسم ذلك في أقرب وقت ممكن.

كان ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب الإسرائيلي المدافع الأيسر حاتم عبد الحميد والمهاجم مؤنس دبور، بينما شارك متوسط الميدان محمد أبو فنة بديلا، وكان من بين الذين سجلوا إحدى ركلات الترجيح، علما أن عبد الحميد وأبو فنة كانا من بين أفضل لاعبي المنتخب الإسرائيلي.يحل منتخب إسرائيل بكرة القدم ضيفا على منتخب أسكتلندا، مساء يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة إلا ربعا على إستاد هامبدن بارك في جلازجو، ضمن تصفيات بطولة أمم أوروبا - يورو 2021.
وقد أضطر مسؤولو الجهاز الفني في منتخب إسرائيل إلى إستبعاد المدافع الأيسر طالب طواطحة، إبن جسر الزرقاء، من قائمة المنتخب في أعقاب إصابته بوباء الكورونا، حيث كانت النتيجة إيجابية في الفحوصات التي أجراها.
وسوف يقود المنتخب الاسرائيلي ومساعده ألون حزان. وسيكون ضمن كادر المنتخب قلب الدفاع الصاعد جويل أبو حنا وقلب الدفاع المجرب لؤي طه وقلب الدفاع حاتم عبد الحميد ومتوسط الميدان محمد أبو فنة وصانع الألعاب ضياء سبع والمهاجم مؤنس دبور.

مقالات متعلقة