الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

طلّاب مدرسة "ابن خلدون" الإعداديّة في طمرة ينتخبون رئيسًا للمجلس الطّلّابيّ

كل العرب
نُشر: 08/10/20 08:10,  حُتلن: 11:36

وصل الى موقع كل العرب البيان التالي:" بأجواء من المُنافسة الدّيموقراطيّة الشّريفة والرّوح الرّياضيّة العالية، تمّ انتخاب رئيسٍ للمجلس الطّلّابيّ من قِبَلِ طلّاب مدرسة "ابن خلدون" الإعداديّة. هذا وقد شهدت المدرسة أجواء انتخابيّة مميّزة، حيث قام الطّلّاب بالتّصويت مرّتين كانتخابات تجريبيّة عن طريق رابط أرسِل إليهم من قِبَلِ المدرسة، بعد ذلك تمّ التّصويت الحقيقيّ والفعليّ". 

واضاف البيان:" وقد تخلّل هذا الأسبوع حملات انتخابيّة للمُرشّحين الثّلاثة، حيث عرض كلّ مُرشّح منهم أجندته الانتخابيّة وبرامجه الّتي يسعى لتطويرها وتحقيقها، وذلك من خلال فيديوهات مُصوّرة لهم، تمّ عرضها على صفحة "الفيسبوك" الخاصّة بالمدرسة، بالإضافة إلى نشرها في المجموعات الصّفّيّة المختلفة عبر "الواتس آب"". 

وتابع البيان:" أمّا بالنّسبة للطّلّاب الّذين تنافسوا على رئاسة المجلس الطّلّابيّ، فهم:
1- زيدان إدريس، من الصّفّ التّاسع (4).
2- محمود مجدوب، من الصّفّ التّاسع (1).
3- رزان خطيب، من التّاسع (6).

وفور انتهاء عمليّة التّصويت، والّتي كانت نسبتها عالية، تمّ الإعلان عن فوز الطّالب محمود حسين مجدوب لرئاسة المجلس الطّلّابيّ، والطّالب زيدان سامر إدريس نائبًا له. ومن جهته، قام الطّالب محمود مجدوب بتقديم الشّكر والثّناء لكلّ من دعمه وسانده في المعركة الانتخابيّة، واعدًا الجميع بأنّه سيكون عند حسن الظّنّ، ساعيًا وراء تحقيق برامجه ومشاريعه الّتي نادى بها". 

زاد على البيان:" هذا وقد تقدّم مُدير المدرسة الأستاذ محمّد حجازي بأجمل التّهاني والتّبريكات لرئيس المجلس الطّلّابيّ المُنتخَب وتمنّى له التّوفيق في منصبه وفي تمثيل الطّلّاب والمدرسة أحسن تمثيل، ودعاه ليكون قدوة حسنة لسائر الطّلّاب، وناشد المُرشّحين الآخرين بتقبّل نتيجة الانتخابات بروح رياضيّة، ويكفيهم شرف المُشاركة والإصرار، إضافة إلى الرّوح القياديّة الّتي تميّزوا بها". 

اردف البيان:" وقد أثنى مدير المدرسة على أهمّيّة المُشاركة بمثل هذه الفعّاليّات التّربويّة اللّا منهجيّة، والّتي تُنمّي روح المُبادرة والمسؤوليّة بالإضافة إلى تعزيز القيادة الطّلّابيّة، والّتي تُعتبر من الأهداف العُليا الّتي تسعى إدارة المدرسة جاهدة لتحقيقها وتذويتها عند طلّابها".

واختتم البيان بكلمة من مدير المدرسة بتقديمه الشّكر الجزيل لنائبه الأستاذ رائد أبو رومي، ولمُركّز الحوسبة الأستاذ عفو إدريس، ولمُركّزة التّربية الاجتماعيّة رحاب قبّاني، ولجميع المُربّين والمُعلّمين على عملهم الدّؤوب وجهودهم الجبّارة الّتي بذلوها من أجل إنجاح هذا اليوم، بالإضافة إلى تثمينه لجهود الطّلّاب الّذين تعاونوا وشاركوا في عمليّة التّصويت بصورة أخلاقيّة سامية.". بحسب البيان.

مقالات متعلقة