أخبارNews & Politics

الناصرة: وزير الصحة في مستشفى العائلة المقدسة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: وزير الصحة إدلشتاين ومدير عام الوزارة في زيارة لمستشفى العائلة المقدسة ويعدان بتوفير ميزانيات

في الفيديو: د. إبراهيم حربجي - مدير مستشفى العائلة المقدسة وب. حيزي ليفي - مدير عام وزارة الصحة

د. إبراهيم حربجي:"تنقصنا ميزانيات كثيرة لكنع تدهور الوضع"
ب. حيزي ليفي:"سنوفر الميزانيات المطلوبة لمستشفيات الناصرة "


قام وزير الصحة يولي إدلشتاين ومدير عام الوزارة ب. حيزي ليفي، بزيارة ميدانية لمستشفى العائلة المقدسة في مدينة الناصرة، إذ كان في إستقباله مدير المستشفى إبراهيم حربجي ومدير عام المستشفى بشارة شقير وكبار المسؤولين والناطقة الإعلامية أوديت شومر.


وزير الصحة يولي إدلشتاين ومدير عام الوزارة ب. حيزي ليفي

وأكد حيزي ليفي على أنه كان لا بد من فرض الإغلاق، ويرى أن من شأنه يساهم في تقليل أعداد المصابين وعدد الوفيات. وناشد ليفي الجميع بضرورة التقيد بتعليمات وتوصيات وزارة الصحة خلال فترة الإغلاق، في ظل إنتشار وباء الكورونا، وزيادة الأعداد يوميا. "لأننا في وضع صعب جدا، وضع لا يحتمل، فالأعداد في تزايد مستمر بشكل كبير من يوم لآخر، وعدم الإستهتار أبدا، ويجب التقيد بتعليمات وزارة الصحة، عبر إرتداء الكمامة التي تمنع نقل العدوى وأيضا النظافة والتعقيم وتغسيل اليدين، وأيضا الحفاظ على تباعد إجتماعي، للحفاظ على سلامة الجميع في هذه الفترة العصيبة. يجب أيضا عدم التجمهر وعدم إقامة المناسبات السعيدة، فمرحلة الخروج من الخطر تكمن في كل واحد منا".

وأكد ليفي على أن الوزارة تهتم بمطالب مستشفيات الناصرة، ويتعمل على توفير الميزانيات المناسبة، لكي تقدم العلاج الأفضل، خلصة في فترة الكورونا. ومن حانبه يطالب إبراهيم حربجي بتوفير الموارد المالية المطلوبة، حيث أن تكلفة تقديم العلاج لمرضى الكورونا أضعاف الأمراض الأخرى. وتابع:"الوضع يزداد سوءا، ويجب أن تتوفر الميزانيات المناسبة لنا، لكي لا يتدهور الوضع أكثر. تنقصنا ميزانيات كثيرة، لا يمكنني الإشارة إلى مبلغ معين، ولكن ينقصنا الكثير لتقدبم أفضل الخدمات والعلاجات للمرضى".


د. إبراهيم حربجي

إقرا ايضا في هذا السياق: