فنانين

جينيفر أنيستون تكشف عن مهنة تحلم بالعمل فيها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جينيفر أنيستون تكشف عن مهنة تحلم بالعمل فيها حالة اعتزال التمثيل


النجمة جينيفر أنيستون كشقت عن وظيفة غير متوقعة ستتجه إليها حالة الابتعاد عن الفن، ومهنة التمثيل، حين أكدت خلال مقابلة مع الممثل جيسون بيتمان، أنها تحلم بالعمل كمصممة ديكور، حيث تعتبر تلك من أكبر الأمنيات في حياتها التي تحلم بها، وبالتالي ستتخذ تلك الخطوة حالة اعتزال التمثيل في أي وقت.

كما فاجأت الجميع خلال مقابلتها الأخيرة بالتأكيد على أنها فكرت بالفعل في الاعتزال خلال العامين الماضيين وتحديدًا قبل مشاركتها في مسلسل "ذا مورنينج شو"، حيث أرجعت أنيستون سر رغبتها في الاعتزال إلى مشروع لم يكتمل شاركت فيه، مما جعلها تعيد التفكير في مهنة التمثيل. وعن أسباب عشقها لمجال تصميم الديكورات قالت أنها مهنة هادئة بالإضافة إلى أنها تعشق مجال الديكورات إلى حد كبير وتحب العمل فيه.

على جانب آخر يبدو أن العلاقة بين النجم العالمي براد بيت وزوجته السابقة النجمة العالمية جينيفر أنيستون أصبحت علاقة صداقة قوية، بعدما انفصل براد بيت عن زوجته الحالية النجمة انجلينا جولي، فبعد الانفصال الذي من المقرر أن يصبح طلاق قريبًا عادت علاقة بيت وجينيفر من جديد ولكنها لم تكن معلنة ونشرت الكثير من الأخبار التي تزعم أنهما عادا في علاقة حب من جديد، في ذلك الوقت نفت أنيستون تلك الأخبار وأكدت أنها ليست مساعدة لدخول علاقة مع بيت أو غيره.

إقرا ايضا في هذا السياق: