مسلسلات وبرامج

متى سيعرض الجزء الثاني من عروس بيروت؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

متى سيعرض الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت؟

عروس بيروت الجزء الثاني، ابتداءً من السبت 10 أكتوبر، عرض أول وحصري على شاهد vip قبل قناة mbc 4 بيوم


أعلن النجم والممثل التونسي ظافر العابدين عن موعد عرض أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل "عروس بيروت"، عبر قناة mbc 4 بعد نجاح الجزء الأول منه. ونشر ظافر تغريدة أحد معجبيه الذي كتب تفاصيل عرض الموسم الجديد، وقال:"عروس بيروت الجزء الثاني، ابتداءً من السبت 10 أكتوبر، عرض أول وحصري على شاهد vip قبل قناة mbc 4 بيوم".


ظافر العابدين

هذا، ونشر النجم التونسي الإعلان التشويقي الأول للموسم الثاني من المسلسل عبر حسابه بموقع تويتر وعلق عليه قائلا: متحمس جداً لأن أشارككم الإعلان الدعائي الأول للجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت والذي يذاع بداية من ١١ أكتوبر الساعة ٩ مساءً على قناة MBC4 أتمنى أن ينال إعجابكم، علما أن المسلسل سيعرض على المنصة الرقمية المشفرة بداية من يوم 10 أكتوبر ولمدة 24 ساعة.

وتدور أحداث مسلسل “عروس بيروت” حول شاب يدعى “فارس” يقع في حب شابة جميلة تدعى “ثُريا”، ولكنهما يواجهان العديد من العقبات خلال علاقتهما، بسبب والدتها المتسلطة، التي ترفض العلاقة من الأساس وتحاول محاربتها، وتتسبب في مشاكل كثيرة بينهما، ودفع فارس ثمن تلك العلاقة.

مسلسل "عروس بيروت" من بطولة كل من ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وهو من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، ويعد النسخة العربية من المسلسل التركي “عروس إسطنبول”. 

 

إقرا ايضا في هذا السياق: