أخبارNews & Politics

جث المثلث: زيارة شهيد الاقصى رامي غرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جت المثلث: زيارة لضريح شهيد هبة القدس والأقصى رامي غرة وبغياب الوالدة


احيى العشرات من جت المثلث وباقة الغربية وخارجها ذكرى شهيد القدس والمسجد الأقصى الشاب رامي غرة، حيث وصلوا الى ضريحه وهناك القيت عدد من الكلمات وقرأة سورة الفاتحة. جدير بالذكر ان والدة الشهيد هذه المرة لم تشارك لأسباب لم تتضح بعد، لا سيما انه سبق وان انتقدت العائلة طريقة احياء الذكرى.


افتتح الحديث الشيخ محمد العارف من جت الذي اكد على ضرورة احياء هذه الذكرى الهامة والحفاظ على القدس والمسجد الأقصى وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تحاول فيها جهات طمس القضية.
ثم تحدث رئيس المجلس المحلي المربي خالد غرة شاكرا جميع المشاركين، حيث قال:" اليوم احياء الذكرى كانت مختصرة محليا بسبب الكورونا. هذه هي الذكرى العشرين لهبة القدس والأقصى وحقيقة هناك من لا علم لهم حول ما جرى، ونحن بدورنا يجب ان نعمل على التوعية كي تصل الرسالة الى الجميع".


وتحدث ايضا كل من عضوي الكنيست د. يوسف جبارين ووليد طه، وقد اشاروا في حديثهم الى الظلم وارتكاب الجرائم التي تقف ورائها المؤسسة الإسرائيلية في الكثير مت الحوادث، منها جريمة مقتل الشهيد يعقوب ابو القيعان، وشهداء القدس والأقصى".
شارك ايضا في الزيارة رئيس اللجنة الشعبية في باقة الشيخ خيري مجادلة، الناشط جمال دقة، الأستاذ والمربي محمود مواسي ولفيف من الشخصيات الأخرى.

إقرا ايضا في هذا السياق: