الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

إدارة الفريديس تنفي عدم جاهزيته: ماضون رغم أنف الحاقدين

حجاج رحال
نُشر: 29/09/20 04:41,  حُتلن: 07:23

 

نفت إدارة فريق هبوعيل الفريديس ما يتردد عن عدم جاهزيته، لخوض غمار مباريات الموسم الكروي الجديد في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، بقيادة المدرب فايد حسون ومساعده أدهم زعبي.

وقال الإداري الفعال نزار غنام:"بسم الله الرحمن الرحيم، أهالي بلدتنا الكرام، جمهور هبوعيل أبناء الفريديس، توضيح للجميع بعد تناقل الكثير من الإدعاءات والإشاعات تدور حول الفريق وحول ظروفه، على سبيل المثال بأنه غير مجهز للدرجة الأولى وأن ظروفه المالية غير مرتبة، ومن هنا نبشركم بأنها كاذبة وأن فريقنا مستمر وجاهز للموسم القريب".وأمضى يقول:"الدنيا فيها خير، فأفراد الإدارة غير مقصّرين في عملهم، لمصلحة ودعم الفريق من أعماق قلوبهم، بالإضافة إلى الدعم الذي يقدمه المجلس المحلي، بقيادة رئيس المجلس السيد أيمن مرعي".
وتابع نزار غنام:"أحبائي أهل بلدتي، لا نقحم السياسة في الرياضة، وبكل بساطه نعطي كل شخص حقه بناء على ما يقدمه للفريق، ونحب ونحترم الجميع وكل شخص عمل في الفريق يعرف هذا الشي جيدا، ونشكر كل شخص وقف ودعم وساعد الفريق في كل السنوات السابقة، ونتشرف بكل شخص يريد التقدم ودعم الفريق. هبوعيل أبناء الفريديس مستمر وبكل قوة رغم أنف الحاقدين. هلا هبوعيل الفريديس".
 

مقالات متعلقة