أخبارNews & Politics

اتهام احمد هيب (62 عاما) بقتل زوجته نورا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتهام احمد هيب (62 عاما) من عرب الهيب بقتل زوجته نورا بحجارة الرحى خلال نومها


 قدمت النيابة العامة، اليوم الاحد، لائحة اتهام في المحكمة المركزية في الناصرة ضد أحمد هيب (62 عاما) من سكان بلدة عرب الهيب بتهمة قتل زوجته نورا هيب كعبية. ووفقًا للائحة الاتهام ، المقدمة من خلال المحاميتين يائيل فينك وألينا كابمان ، تزوج المتهم والضحية منذ حوالي 4 سنوات وليس لديهما أطفال. وقد نشأت خلافات بينهما وأولاد المتهم من زواج سابق، حيث قدمت الضحية والمتهم أيضًا عددًا من الشكاوى ضد الابناء لدى الشرطة، مما أدى إلى ابعاد المتهم من مكان إقامته.

وجاء في بيان النيابة:" في يوليو ، انتقل المتهم إلى منزل أخته في قرية طوبا الزنجرية واعتادت الضحية على البقاء معه بين الحين والآخر. بينما كانت الضحية مع المتهم في المنزل في طوبا، اندلع نقاش حاد بينهما، اتهم خلاله المتهم الضحية بأنها مصدر خلافاته مع أطفاله، وطالبها بالتراجع عن شكواها ضد ابنه، بل وهددها بضربها بالفأس".
 
بعد تصرفات المتهم، تركته الضحية وانتقلت للعيش مع أختها في قرية الكعبية. وبعد مغادرتها، نقل المتهم رسائل إلى أفراد عائلة زوجته، لكنه في الوقت نفسه اعتذر للضحية وحاول استرضائها وإعادتها للعيش معه. عشية عيد الاضحى، وافقت الضحية على العودة والعيش مع المتهم في المنزل في طوبا.
 
وورد في لائحة الاتهام أنه في 20.8.20 ، تواجد المتهم والضحية في المنزل في طوبا ، ودخلت نورا غرفة المعيشة في المنزل ، حيث اعتادا على التواجد هناك. حوالي الساعة 22:00، كانت الضحية مستلقية على الفراش في غرفة المعيشة وعيناها مغمضتان. المتهم، الذي اتخذ قرارًا بقتلها ، اقترب من أحجار الرحى الموضوعة في مكان قريب ، والتقط حجرًا وزنه 16 كجم ورماه عدة مرات على رأس الضحية بقصد التسبب في وفاتها.
وجاء في البيان:" للمتهم سجل جنائي خطير ، بما في ذلك الجرائم العنيفة والتهديدات التي قضى بسببها عقوبات سابقة. علاوة على ذلك، ارتكب المتهم الجريمة أثناء احتجازه مقيدًا إلكترونيًا في منزل أخته في طوبا الزنجرية".
 

إقرا ايضا في هذا السياق: