الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

الدوري الإيطالي: إنتر يستهل المشوار بفوز مجنون على فيورنتينا

كل العرب
نُشر: 26/09/20 23:40,  حُتلن: 10:06

 

حقق إنتر ميلان فوزا مجنونا على حساب ضيفه فيورنتينا بنتيجة 4-3 في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.واستهل "النيراتزوري" مشواره في الكالتشيو بهذا الفوز المثير، بعدما تأجلت مباراته في الجولة الأولى من المسابقة، بسبب خوضه منافسات الدوري الأوروبي في أغسطس/ آب الماضي.


وتقدم فيورنتينا بهدف عن طريق كريستيان كوامي في الدقيقة الثالثة، لكن إنتر رد بهدفين، الأول سجله لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 45، ثم استفاد الفريق من الهدف العكسي الذي أحرزه فيدريكو تشيكيريني لاعب فيورنتينا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 52.وتمكن فيورنتينا من تسجيل هدفين متتاليين بواسطة جايتانو كاستروفيلي وفيدريكو كييزا في الدقيقتين 57 و63.

ولم يستسلم إنتر، ونجح في معادلة النتيجة بواسطة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 87 وبعدها بدقيقتين سجل دانيلو دي أمبروزيو هدف الفوز القاتل.وحصد إنتر 3 نقاط من مباراته الأولى وتوقف رصيد فيورنتينا عند 3 نقاط في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى، نجح اتالانتا في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز برباعية ليحصد 3 نقاط من أول مواجهة له هذا الموسم في الوقت الذي خسر فيه تورينو للمرة الثانية على التوالي.وتقدم تورينو بهدف عن طريق أندريا بيلوتي في الدقيقة 11، لكن بعد دقيقتين فقط أدرك أليخاندرو جوميز التعادل لاتالانتا.

وأضاف لويس مورييل وهانز هاتيبور الهدفين الثاني والثالث لاتالانتا في الدقيقتين 21 و42، ثم رد أندريا بيلوتي بهدف لتورينو في الدقيقة 43، قبل أن يتكفل مارتن دي رون بالهدف الرابع للفريق الضيف في الدقيقة 54.وعلى ملعب "سردينا أرينا"، تقدم مانويل لاتزاري بهدف للاتسيو في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف تشيرو ايموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 64، ليفوز الفريق العاصمي على كالياري بهدفين دون رد.

مقالات متعلقة

Got