الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

هـ.أم الفحم يستفيد من عودة روزنبلوم أمام ريشون لتسيون وغياب ماتيوس

حجاج رحال
نُشر: 23/09/20 06:47,  حُتلن: 14:44

يستفيد فريق هبوعيل أم الفحم من عودة متوسط الميدان عيران روزنبلوم إلى تشكيلته في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل ريشون لتسيون، مساء يوم الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف على إستاد توتو في عكا، ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الممتازة.

وقد طرد روزنبلوم أثناء الخسارة أمام فريق بيتار تل أبيب بات يام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فلم يلعب في اللقاء الماضي أمام فريق هبوعيل العفولة. وقال رئيس الإدارة الفحماوية محمد سليمان (أبو سليمان) أن فريقه تأثر ماديا لغياب الدعم الجماهيري، الذي وصل الموسم الماضي إلى أكثر من مليون ونصف المليون شيكل، وهذا الموسم معدوم، عدا تحمل إستئجار الملاعب. وفي الجانب المهني، الهدف جمع نقاط كافية لإحتلال موقع متقدم في سلم اللائحة، إذ جمع فريقه حتى الآن سبع نقاط.
وقد فرض الفريق الفحماوي التعادل في الوقت القاتل وبعشرة لاعبين على مضيفه الجار جغرافيا فريق هبوعيل العفولة بهدف لكل منهما.
ولم يقدم تلامذة المدرب آفي سباج المستوى المطلوب منهم، فتأخروا بهدف. ومما زاد الطين بلة إبعاد قلب الدفاع دافيد ماتيوس في الدقيقة التسعين، بيد أن أفيف بيطون أدرك التعادل في الدقيقة السادسة بعد التسعين.

 هذا، وقد عاد صانع الألعاب إيلون أليميلخ إلى فترة لعب ثانية مع الفحماويين، بعد أن لم يحظ بدقائق لعب مع فريق الدرجة العليا بني يهودا تل أبيب، علما أنه في الموسم الماضي ساهم بإرتقاء فريق هبوعيل عماد إكسال إلى الممتازة.

مقالات متعلقة