فنانين

باسم مغنية: أنا الوحيد اللى حاطط كمامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

باسم مغنية حائر في مصر: أنا الوحيد اللى حاطط كمامة.. هو في كورونا ولا مفيش؟


وقع النجم اللبناني باسم مغنية في حيرة بعد قضاء 48 ساعة في مصر، حيث اكتشف أنه الوحيد الذي يلتزم بوضع الكمامة للوقاية من فيروس كورونا، كما لاحظ تعجب عدد كبير من الناس بسبب التزامه بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي الفيروس، وسأل مغنية عبر حسابه بموقع تويتر: هو في كورونا في مصر ولا مفيش؟؟

باسم المتواجد لمشاركة النجمة جميلة عوض بطولة حكاية جديدة من مسلسل "إلا أنا"، نشر عبر حسابه بموقع تويتر تغريدة روى فيها تجربته مع الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وجاءت بنبرة حائرة وقال فيها: يا أصحابي في مصر أتمنى الإجابة، فيه كورونا في مصر ولا مفيش؟ أنا حاسس إنو هيدا البلد الوحيد بالكون يللي ما فيه كورونا، يا رب يكون هيك، أنا الوحيد يللي حاطط كمامة. والكل بيطلع عليي

باسم تلقى ردا من معجبة مصرية قالت أن فيروس كورونا لا يزال موجودا في مصر ولكن عدد الحالات تراجع وبدأ الناس في الإطمئنان، ونبهته لضرورة الالتزام بارتداء الكمامة في المصالح الحكومية والمنشآت العامة، وتداركت مؤكدة أن الشعب المصري مثل بقية شعوب العالم يتهاون في التزام الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي الفيروس بمجرد تراجع عدد الإصابات.

 بينما تبادل بعض المصريين المزاح مع باسم مؤكدين أن مناعة المصريين قوية والفيروس يهرب منهم، وأكدوا له أنه سيكتسب هذه المناعة بعد قضاء بعض الوقت في مصر.


الفنان- باسم مغنية 

إقرا ايضا في هذا السياق: