الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:02

كريستال بالاس يصدم مانشستر يونايتد.. ويسحقه بثلاثية في الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 19/09/20 23:26,  حُتلن: 09:45

 

فاجأ نادي كريستال بالاس، خصمه مانشستر يونايتد، اليوم السبت، حين ألحق به هزيمة غير متوقعة، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد،، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

والنادي الملقب بالشياطين الحمر، قدم مستويات مقبولة إلى حد ما، تحت قيادة المدير الفني أولي جونار سولشاير، الموسم الماضي، لكنه ما يزال على بعد خطوات كبرى من الوصول إلى منصات التتويج سواء محليًا أو أوروبيًا.

وافتتح الضيوف أهداف اللقاء سريعًا في الدقيقة السابعة، بواسطة أندرياس تاونسيند، قبل أن يسيطر يونايتد على منتصف الملعب، ويستحوذ على الكرة طيلة مجريات الشوط الأول، دون جدوى.

وفي النصف الثاني من المباراة، ضغط كريستال بالاس على مرمى دي خيا، ونجح في إضافة هدف ثانٍ في الدقيقة الـ74، من ركلة جزاء، عن طريق ويلفرد زاها، ثم قلص الوافد الجديد دوني فان دي بيك، النتيجة، بهدف في الدقيقة الـ80، لكن زاها أنهى آمال أصحاب الأرض، بهدف ضمان الفوز في الدقيقة الـ85.وارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 6 نقاط، بعد تحقيقه الفوز في أول مباراتين، بينما يظل مانشستر يونايتد دون أي نقطة، مع الإشارة إلى أنه لم يلعب في الجولة الافتتاحية، حيث تأجلت مباراته.

مقالات متعلقة

Got مانشستر