أخبارNews & Politics

عائلة المشتبه بسرقة مسجد سخنين تعتذر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عائلة الشاب المشتبه بسرقة مسجد سخنين تستنكر: نرجو منكم قبول اعتذارنا

عائلة الشاب المشتبه:

بمثل هذا الفعل لا يمثل الا نفسه ونحن مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية وانزال العقوبة المناسبة بحقه


قدّمت عائلة الشاب المشتبه بسرقة مسجد سخنين اعتذارها عما بدر من ابتهم، معبرة عن استنكارها الشديد "لهذا العمل المنافي لديننا الحنيف والخارج عن عاداتنا".

وجاء في بيان العائلة:"بسم الله الرحمن الرحيم:"وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ ۚ وَإِن تَدْعُ مُثْقَلَةٌ إِلَىٰ حِمْلِهَا لَا يُحْمَلْ مِنْهُ شَيْءٌ وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَىٰ ۗ إِنَّمَا تُنذِرُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُم بِالْغَيْبِ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ ۚ وَمَن تَزَكَّىٰ فَإِنَّمَا يَتَزَكَّىٰ لِنَفْسِهِ ۚ وَإِلَى اللَّهِ الْمَصِيرُ" صدق الله العظيم".
نحن اهل الشاب الذي حصل منه ما اقدم عليه من انتهاك لحرمة بيوت الله ندين ونستنكر ونشجب هذا العمل المنافي لديننا الحنيف والخارج عن عاداتنا والشاذ عن اخلاقنا ونؤكد ان بمثل هذا الفعل لا يمثل الا نفسه ونحن مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية وانزال العقوبة المناسبة بحقه ويتحمل مسؤولية ما قام به ونعتذر لاهلنا واخواننا في "سخنين" عامة عما بدر منه راجين منكم قبول الاعتذار"، بحسب البيان.

وكان مشتبه قد أقدم على اقتحام مسجد ابو بكر الصديق في مدينة سخنين وسرقة معدات من المسجد بقيمة 80 الف شاقل، حيث تم سرقة معدات منظومة الصوت في المسجد وجهاز التحكم بمنظومة الاذان الموحد لكل مساجد سخنين بالاضافة الى حاسوب ومعدات اخرى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين مسجد سرقة