الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

بايرن ميونخ يفرض عضلاته مجددا منذ الجولة الأولى في الدوري الألماني

حجاج رحال
نُشر: 19/09/20 02:54,  حُتلن: 11:52

 

فرض العملاق الألماني بايرن ميونخ عضلاته مجددا منذ الجولة الأولى في الدوري الألماني – البوندسليجا، ليؤكد للقاصي والداني على أنه ينصحهم بالإبتعاد عن مجرد التفكير بإنتزاع اللقب منه، فضلا عن فوزه بدوري الألبطال.

وقد إفتتح توماس مولر موسمه مع بايرن ميونخ بهز شباك شالكه. صاحب الـ31 عامًا بدأ المباراة في التشكيلة الأساسية، لينجح في صناعة هدف لزميله ليون جوريتسكا، قبل أن يدون بنفسه هدف فريقه السادس في الدقيقة 69.وجاء الهدف من تمريرة رائعة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي بطريقة "الرابونا"، ليقابلها مولر بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.
وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن مولر وصل إلى 200 هدف بقميص بايرن ميونخ، وذلك بمشاركته في 537 مباراة.
ولم ينجح سوى 3 لاعبين آخرين في تجاوز حاجز الـ200 هدف، هم جيرد مولر (515)، ليفاندوفسكي (247) وكارل هاينز رومينيجه (217).
وأسهم مولر بهذا الهدف في اكتساح فريقه لضيفه شالكه (8-0)، ليبدأ حملة الدفاع عن لقبه بأفضل طريقة ممكنة. كما افتتح ليروي ساني، سجله التهديفي بقميص بايرن ميونخ في أول ظهور رسمي مع الفريق خلال مواجهة شالكه، فريقه الأسبق، الذي لعب له حتى عام 2016.
واستطاع ساني أن يسجل ظهورًا مميزًا مع الفريق البافاري بصناعة هدفين لزميله سيرجي جنابري، قبل أن يوقع بنفسه على الهدف السابع.
وتلقى صاحب الـ24 عامًا تمريرة من جوشوا كيميتش، وضعته وجهًا لوجه مع الحارس رالف فاهرمان، ليضعها بسهولة على يمين الأخير، موقعًا على هدفه الأول مع بايرن ميونخ في الدقيقة (71).
 

مقالات متعلقة

Got