الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

عائلة الشابة ياسمين جابر من القدس: ندين الاتهامات الكاذبة والافتراءات من الاحتلال الإسرائيلي

كل العرب
نُشر: 17/09/20 16:29,  حُتلن: 22:46

عائلة الشابة المقدسية ياسمين جابر:

الرواية التي نشرت في الساعات الأخيرة، دون تبيان ردود ياسمين المفصلّة عن الشبهات الباطلة هي رواية إسرائيلية كاذبة جاءت للتغطية على فشل جهاز المخابرات

عبّرت عائلة الشابة المقدسية ياسمين جابر، والتي وجّه لها الشاباك الاسرائيلي شبهات بالتواصل والتجنّد لصالح حزب الله اللبناني وفيلق القدس الإيراني، عبّرت عن رفضها وإدانتها للإدعاءات الموجّهة ضد ابنتهم. وجاء في بيان صادر عن العائلة:"نحن أبناء عائلة جابر ندين بشكل قاطع الاتهامات الكاذبة والافتراءات الصادرة من الاحتلال الإسرائيلي نحو ابنتنا ياسمين جابر".


الشابة ياسمين جابر

واضاف البيان:"احتُجزت ياسمين للتحقيق أمام المخابرات الإسرائيلية منذ 4/8, وعلى مدار أكثر من 40 يومًا من التحقيق معها ومع عدة معتقلين عجزت النيابة أن تقدم لائحة إتهام ضد ابنتنا لعدم توفر الأدلّة على ارتكاب أي مخالفة من طرفها.

الرواية التي نشرت في الساعات الأخيرة، دون تبيان ردود ياسمين المفصلّة عن الشبهات الباطلة، هي رواية إسرائيلية كاذبة جاءت للتغطية على فشل جهاز المخابرات بإخضاع ياسمين لنظريته وزحزحتها عن الحقيقة التي لا لبس فيها وهي أنها لم تقترف أي جرم أو مخالفة"، بحسب البيان.

وأضافت العائلة في بيانها:"لم نتفاجأ من تغييب المعلومات الهامة عما نتج عن هذا للتحقيق مثل المحاولات الفاشلة على جهاز الكذب والجواسيس من داخل السجن والتي أودت إلى نتيجة واحدة وهي أن ياسمين لم تخضع للرواية المخابرتية ولم تقرها لكونها كذبية أساسا.
إن حديث المخابرات عن خليّة تعمل لصالح جهة ما ووجود معتقلة واحدة فقط في نهاية هذا التحقيق الطويل توضح هشاشة هذه المزاعم. فكيف أن لخلية ان تكون مكونة من شخص واحد؟!"، بحسب البيان.

وزاد البيان:"يؤسفنا جدا انسياق الإعلام الفلسطيني والعربي نحو الرواية الإسرائيلية التي هدفها الأول والوحيد تشويه صورة إبنتنا، رواية الإعلام الإسرائيلي والمخابرات هي رواية كاذبة مشوهة تفتقر لأدنى الدلائل.

بناءا على ما توضيحه أعلاه فإننا نؤكد دعمنا الكامل لإبنتنا ياسمين ووقوفنا إلى جانبها فهي ابنة القدس، إنسانة ذكية وناجحة حاصلة على اللقب الثاني في علم الجينات ولديها العديد من الأعمال التطوعية المجتمعية التي تخدم المجتمع المقدسي وستثبت كذبية كل التهم والافتراءات الباطلة المسندة إليها"، كما ورد في البيان الصادر عن العائلة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.96
EUR
4.64
GBP
256523.46
BTC
0.51
CNY